فيفي عبده: 5 مواه فى طريقه للعالمية

قالت الفنانة فيفى عبده إنها فخورة بخوضها تجربة تقديم البرامج للمرة الثالثة من خلال برنامجها «5 مواه»، على شاشة قناة TEN، خاصة أنها تشعر بثقل أفضل مع هذه البرامج التي تجلس من خلالها على كرسى المذيع.

وأشارت فيفى لـ«المصرى اليوم» أن البرنامج اجتماعى غنائى متنوع عبارة عن سهرة تليفزيونية هدفها التخفيف عن الجمهور، وكسر حدة المتاعب والأحزان التي عاشها مؤخراً من أحداث سياسية متعاقبة تشهدها مصر منذ أعوام، لافتة إلى أنها تظهر من خلاله بلوك مختلف وجديد بالنسبة لها، وذكرت أن فكرته وطرحه بعيدان تماماً عن آخر تجاربها في برنامج «أحلى مسا»، وتعتبره «فورمات مصرى أصيل» سيتم تقليده على المستوى العالمى فيما بعد.

وتابعت فيفى: «أتمنى أن أكون عند حسن حظ جمهورى الذي يثق دائماً في اختياراتى». وحول مسلسلها «يانا يا انتى» للكاتب فتحى الجندى وإخراج ياسر زايد وإنتاج مها سليم، قالت إنها انتهت حتى الآن من تصوير 50% من المسلسل وتتنقل حالياً بين عدد من الفيلات والشوارع للتصوير الخارجى، موضحة أنها انتهت من معظم المشاهد الداخلية الخاصة بشخصيتها، وأنها تكثف ساعات التصوير الخاصة بها لأنها سوف تكون مشغولة مع برنامجها الفترة المقبلة.

وأوضحت فيفى أنها لم تتدخل في اختيار المخرج أحمد حمودة كونه يخوض أولى تجاربه، لكنه صاحب خبرة ومشاركات متميزة كمساعد مخرج، مشيرة إلى أنه يمتلك رؤية وهو ما لمسته من خلال جلساتها المتكررة معه قبل بدء التصوير، وصاحب فكر متطور على كل المقاييس، لافتة إلى أنه ليست لديها أي مشكلة في التعاون مع مخرج في بدايته، المهم أن يمتلك الموهبة التي تؤهله لتقديم عمل جيد، كما أنه من اختيار منتجة العمل مها سليم، وهى تثق جداً في اختياراتها.

وحول ما إذا كانت تدخلت في بعض أجزاء من السيناريو قالت إن فترة التحضيرات وبروفات الترابيزة استغرقت وقتاً طويلاً، وقامت خلالها ببعض الإضافات البسيطة على شخصيتها، ولكنها ليست جوهرية، مشيرة إلى أن فتحى الجندى كاتب سيناريو محنك للدراما الشعبية من الدرجة الأولى، وهى المنطقة التي تفضل اللعب فيها، وتتقنها جيداً.

وعن ملامح شخصيتها قالت إنها تجسد دور «دواهى» سيدة من حارة شعبية، تجمعها خلافات متكررة ومتعددة الأسباب مع «سهوكة» الشخصية التي تجسدها سمية الخشاب من خلال الأحداث، وستشهدان «ضرب نار»، على حد قولها، مشيرة إلى أنهما دويتو ناجح معاً، وهو ما لمسته من خلال ردود فعل الجمهور في مسلسلهما السابق «كيد النساء»، مؤكدة أنها تتفاءل بوجودها وتحب التعاون معها، وأنها تفضل دائماً منهج الجماعة في العمل لأن «إيد لوحدها ماتسقفش» على حد قولها، وأن معها في هذا العمل مجموعة كبيرة من الممثلين منهم محمود الجندى وسامى مغاورى ولطفى لبيب وحجاج عبدالعظيم وسارة سلامة وإدوارد.

وأضافت فيفى أنها تقرأ حالياً عدة سيناريوهات وتبحث عن عودة قوية للسينما في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تحسم اختيارها خلال أيام، مشيرة إلى أنها تعشق السينما، وأن التليفزيون لا يعوضها وجودها فيها، وتابعت أنها قررت الموازنة في الفترة المقبلة بينهما، وإن كانت لا تنكر فضل التليفزيون عليها في التأكيد على نجاحاتها كممثلة محترفة، ومنحها فرصة تقديم أدوار جريئة وصعبة عكست إمكانياتها الفنية والتمثيلية. وفيما يتعلق بالمسرح قالت إنها بالفعل تحضر لعمل مسرحى ضخم تتوقع أن يكون للموسم المقبل، وتباشر حالياً التحضيرات الخاصة به وسوف تكشف عن تفاصيله قريباً، لأنها من عشاق المسرح والوقوف على خشبته، ولها معه ذكريات قوية.

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. والدة الرئيس الأم المثالية

فيلم عن زنا المحارم: اعترافات مثيرة للشك

“المصري اليوم” يحذف مقال جمال الجمل عن “بيزنس رئيس التحرير”

أحمد موسي يلجأ لفريد الديب

الإبراشي يبكي على الهواء

سيد على يهاجم تامر أمين بسبب “الريحة”

لا تذبحوا إبراهيم سعيد ..دعوه يرقص

أحمد موسى ينفي حدوث انفجار بمدينة الإنتاج: “اللي عايز يجرب ييجي”

معتز الدمرادش يهاجم “الحياة” في مؤتمر “mbc”

“عكاشة” يقاضي “السيسي” و”محلب”

أول تعليق لأحمد موسى على حبسه لعامين

خالد صلاح: لن أعتذر عن حوار “عز”

تامر أمين: “عطية” يدافع عن الشهداء في كباريه‎

نجلاء فتحي للقرموطي: وضعى المادي جيد ولا أحتاج سوى الدعاء

 رقية السادات : امتلك فيديو يدين مبارك في اغتيال السادات   

 علي جمعة: مهاجمو البخاري يعطون شرعية لـ”داعش”   

عمرو عمروسي يرد على سخرية أبو حفيظة ويهاجم MBC

 تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا