شريف خالد يرد على مشاركة الأجهرة الأمنية في صفقة الحياة - E3lam.Com

رد شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة “فالكون”، في حواره المنشور بـ”جريدة الوطن” في عدد الأربعاء، على ما تردد حول مشاركة الأجهزة الأمنية في الملكية الجديدة لشركة تواصل وقناة الحياة.

أوضح قائلًا: “لا صحة لكل هذه الادعاءات، وفي المؤتمر الصحفي الذى عقدناه للإعلان عن إتمام صفقة شراء شبكة تليفزيون الحياة أوضحت أسماء المساهمين، والشركة لها مشروعات مختلفة بعيداً عن قنوات الحياة، في البداية أسسنا الراديو ثم قناة العاصمة، هي بالنسبة لنا قناة صغيرة، وحين طرحت أزمة قناة الحياة، خاطبنا رجال أعمال للمشاركة في شرائها، وللعلم “تواصل” لا تملك من الحياة سوى نسبة 5%”.

أضاف أن سبب تأسيس شركة “تواصل” يعود إلى أنه يوجد في “فالكون” قسم خاص بتنظيم الحفلات والمؤتمرات وتأمينها، لذا قرروا إطلاق شركة خاصة تتولى هذه المهام وتكون معنية بالعلاقات العامة وتغطية الأحداث.

تابع: “كانت النتيجة شركة “تواصل”، التى لها من اسمها نصيب، يكفى أن “فالكون” لا تملك منها سوى 25% فقط، والباقى يشهد مشاركات من كل فئات المجتمع، رجال أعمال ورياضيين وفنانين وشخصيات عامة ومواطنين.

وعن طبيعة العملاء الذين يتعاملون مع الشركة، نوه إلى أن “فالكون” لا توجد فى تأمين أى جهة حكومية سوى 9 جامعات، فضلاً عن تأمين مباريات الكرة دون أجر أو مقابل، ذاكرًا أنه أمر معروف للجميع، بحكم إعلانه فى مؤتمر صحفى مشترك للشركة مع اتحاد الكرة.