هالة سرحان: "الحياة" في مرحلة انتقالية

خاص – إعلام دوت أورج

نفت الدكتورة هالة سرحان رئيس شبكة قنوات “الحياة”، ما ردده بعض الإعلاميين مؤخرًا بشأن انضمامهم للشبكة، حيث قالت إن الشبكة ستعلن ذلك بشكل واضح وصريح حال حدوثه، وأشارت إلى أنها تعمدت عدم إطلاق أي تصريحات صحفية منذ توليها المسئولية قبل نحو أسبوعين، كونها الآن في مرحلة “ترتيب البيت من الداخل”، على حد وصفها.

نرشح لك –  تعاقد بين “تواصل” و”سينرجي” على برامج عمرو الليثي

أضافت الإعلامية الكبيرة في تصريحات خاصة لإعلام دوت أورج أن الشبكة تعد حاليًا في مرحلة انتقالية وأن أكبر ما تهتم به الآن هو التأكد من توافر كافة الإمكانات الفنية والتقنية وإتمام عملية التسليم والتسلم بين الإدارة الجديدة والقديمة فيما يخص المعدات والكاميرات والمكتبة، مشددًة على أن “الحياة براند كبير” قادر على العودة بسرعة رغم الاخفاقات التي تعرضت لها الشبكة مؤخرًا.

شددت “سرحان” على حرصها على الإسراع بعودة برنامج “الحياة اليوم” على الهواء مباشرةً، كونه البرنامج الرئيسي للشبكة ولم يكن ممكنًا الانتظار أطول من ذلك.

البرنامج سيعود  ابتداءً من اليوم الإثنين ويقدمه تامر أمين وعلى مدار 7 أيام كما اعتاد جمهور “الحياة”.

اعتبرت “سرحان” الوقت لا يزال مبكرًا للحديث حول باقي مقدمي البرنامج وكذلك مقدمي برامج الشبكة التي تنتظر العودة، مطالبًة الصحفيين بالتوقف عن نشر تسريبات التعاقد مع إعلاميين أو الاستغناء عن آخرين انتظارًا لصدور تصريحات أو بيانات رسمية عن الشبكة.