كواليس أولى حلقات "الحياة اليوم" بعد عودة البث

أحمد حسين صوان

يعود الإعلامي تامر أمين، إلى تقديم برنامج “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر قناة “الحياة”، على الهواء مباشرة، ابتداءً من اليوم الإثنين، إذ أن القناة تعود للبث مُجددًا بعد غياب استمر نحو ثلاثة أشهر تقريبًا، قبل أن تنتقل ملكيتها إلى “تواصل”، إحدى الشركات التابعة لـ”فالكون”.

من جانبه، قال الإعلامي تامر أمين، في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، إن برنامج “الحياة اليوم” سيعود اعتبارًا من اليوم الإثنين، بشكل مبدئي ضمن خريطة الحياة، وذلك لحين الانتهاء من وضع الخريطة الكاملة للشبكة بوجه عام وانطلاقها في شهر يناير المقبل.

تابع أنه سيُقدم البرنامج مُنفردًا، لحين حدوث تطورات على البرنامج، حيث إنه من المُحتمل انضمام إعلامي آخر لـ”الحياة اليوم” ومشاركته التقديم، موضحًا أن البرنامج لن يشهد أي تغييرات لحين الانطلاقة الجديدة العام المقبل، إذ أن الديكور و”الفورمات” وفريقي الإعداد والإخراج ثابت لم يتغير.

وجه تامر أمين رسالة إلى الجمهور، قبيل عودة “الحياة اليوم” قائلًا: “الشاشة وحشتني، وجمهور البرنامج وحشني جدًا جدًا”، مُتمنيًا الحفاظ على نجاح البرنامج الممتد منذ سنوات عديدة، وأن يكون البرنامج مُتصدرًا قائمة برامج الـ”توك شو”، وأن تعود “الحياة” إلى “رقم 1 في مصر” كما كانت من قبل.

كشف “أمين” كواليس أولى حلقات “الحياة اليوم” عقب العودة، حيث يستضيف مساء اليوم الإثنين، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق ومدير الحملة الانتخابية لـ مشيرة خطاب في “اليونسكو”، فضلًا عن ظهور شخصية ستكون بمثابة المفاجأة للجمهور.