شاهد: فتاة تنهار بسبب "قُبلة" تامر حسني

نورا مجدي

تعرضت فتاة تدعى “عطاف” من جمهور تامر حسني للإغماء بعد قيامها بلقاء الأخير في الكواليس، والتقاط صورة معه، حيث خرج للجمهور لإلقاء التحية وعند اقترابه من الفتاة التي أرادت التقاط صورة معه، لم تستوعب الموقف، ففقدت الوعي.

قالت عطاف في حوار معها حول ما حدث لبرنامج “ET بالعربي”، إنها “تعشق” الفنان تامر حسني، وكانت في المستشفى وخرجت منذ 4 أيام قبل لقائها بـ “تامر”، وعندما اقترب من الجمهور نصحها أصدقاؤها بالذهاب لالتقاط صورة معه، لكنها امتنعت وقالت “بتعب لو قربت تجاهه وبنهار”، تابعت أنه عندما اقترب منهم أكثر قال له أحد رفاقها أن عطاف مريضة وخرجت من المستشفى منذ 4 أيام، وطلب من تامر التقاط صورة معها.

وبالفعل اقترب تامر وقام بالتقاط الصورة، وقال لها جملته الشهيرة “هو ده”، فقامت بتقبيله من يده فبادلها التقبيل من اليد ثم قامت بتقبيله على وجهه وفقدت الوعي، واصفة شعورها في ذلك الوقت بأنه “شعور غير طبيعي”.

تابعت أنها بعد انهيارها وذهابها لغرفة خاصة لتلقي العلاج الأولي، استعادت وعيها، لتجد تامر أمامها؛ وقالت إنه أعطى لها المياه ووعدها بمزيد من الصور، وتحدث معها حول سبب دخولها للمستشفى وقام بالمزح معها؛ قائلة: “ما قدرت أستحمل شعور ما بينوصف”.

من جانبه، قال تامر تعليقا على الموقف “لو اعرف إن السلام هيعمل كده مكنتش هقرب ناحيتها”، موضحًا أنه ذهب للاطمئنان على صحتها وقام بالتقاط عدة صور معها.