حفيد محمود حميدة على السجادة الحمراء - E3lam.Com

نورا مجدي

ظهر حفيد الفنان محمود حميدة على السجادة الحمراء بجوار جده، قبل حضور حفل ختام فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، المقام على مسرح المارينا مساء اليوم الجمعة.

والجدير بالذكر أن ذلك لم يكن الظهور الأول لحفيد الفنان محمود حميدة حيث أن الطفل قد ظهر في صورة مع الفنان عادل إمام، التقطت لهم خلال حفل عشاء أقامه الفنانان عمرو يوسف وزوجته كندا علوش، وذلك على هامش فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي”.

https://www.e3lam.org/2017/09/25/247206

وحول ردود الفعل على فيلم “فوتوكوبي” للفنان محمود حميدة المشارك بالمهرجان، قال “حميدة” في لقاء له على السجادة الحمراء لـ شاشة “ON E” إنه لم يتوقع رد الفعل القوي لأن الفيلم “غريبًا” مقارنة بما يتم إنتاجه خلال تلك الفترة من أفلام، كما أنه يعتمد على مشاعر حساسة، مؤكدًا أنه لم يتوقع استقبال الفيلم بتلك الطريقة.

أضاف أنه لن يتمكن من إبداء رأيه في أي عملٍ، لكنه من الممكن أن يعبر عن رأيه وسط صناع الأفلام لكنه لا يريد التأثير على آراء الجمهور.

ويشارك “حميده” في مهرجان الجونة السينمائي بفيلمه المصري “فوتوكوبي” المشارك في المسابقة الرسمية للدورة الأولى من المهرجان، ليتنافس على جائزة نجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم روائي طويل، “فوتو كوبي” من إخراج تامر عشري، وتأليف هيثم دبور، بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، وفرح يوسف، وعلي طيب، وأحمد داش، ومن إنتاج “ريد ستار” في ثالث أعمالها الروائية الطويلة.