حكم قضائي ضد "مثلي" شارك في حفل "مشروع ليلي" - E3lam.Com

قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار مصطفى ربيع وسكرتارية محمد حلمى، بحبس شاذ جنسيًا 6 سنوات وغرامة 300 جنيه لاتهامه بممارسة الفجور والإعلان عن نفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت تحقيقات نيابة الدقي في القضية رقم 16261 لسنة 2017، أن الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، في أثناء متابعتها للمواقع والبرامج على مواقع شبكة الإنترنت، تبين لهم وجود صفحة لأحد الأشخاص على برنامج “هوز هير” وبها صور عارية بملابس نسائية له، والإعلان عن نفسه لممارسة الفجور.

نرشح لك: 11 معلومة عن فرقة “مشروع ليلى”

أشارت التحقيقات إلى أن مباحث الآداب، جندت أحد الاشخاص لمراسلة المتهم والاتفاق معه على المبلغ والمكان، وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته أقرّ باعتياده على ممارسة الفجور نظير مبلغ مادى.

نرشح لك: تعليق الداخلية على حفل “مشروع ليلى”

أضافت التحقيقات أنه خلال معاينة هاتف المتهم تبين أنه شارك بحفلة الباند “مشروع ليلى” من خلال إيجاد مجموعه من الصور تظهر تواجده بالحفل، مؤكدًا خلال التحقيقات أنه لم يعلم أن الحفلة بها شواذ وأن المغنى الرئيسي فى الباند شاذ جنسيًا.

نرشح لك: مذيعة الشارع تروي كواليس رفع علم المثليين بحفل مشروع ليلى

كان الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، قد أكد أن رفع علم المثليين جنسيًا في حفل غنائي بالقاهرة الجديدة، يعد “فسق”، ولن ترضى عنه النقابة، لافتًا إلى أن متعهد حفل “مشروع ليلى”، كان معه التصاريح كاملة من النقابة والمصنفات الفنية والقوى العاملة وتصريح أمني أيضًا، مؤكدًا أنه لن يتم إصدار تصاريح أخرى لهذا الباند مرة أخرى لإقامة حفل فى مصر.

نرشح لك: أسماء مصطفى عن أزمة “مشروع ليلى”: فاهمين الحرية غلط‏