أديب عن فوز الأهلي: والله العظيم تلاتة مبسوط

نورا مجدي

علق الإعلامي عمرو أديب على فوز النادي الأهلي على نادي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال إفريقيا.

وقال في أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة ON E مساء اليوم السبت، إنه سعيدا جدا بانتهاء المباراة لصالح النادي الأهلي وتابع مستطردا “ألف مبروك للأهلي والله العظيم ثلاثة أنا مبسوط”.

أضاف “أديب” قائلا: “والله العظيم أنا عارف أنه مفيش فريق يقدر يفوز بره أرضه بعد ما تعادل إلا النادي الأهلي وهي دي روح الفانلة”، واصفا النادي الأهلي بأنه نادي القرن وكل قرن. وتابع: “المصريين معندهمش فرحة زي فرحة النادي الأهلي، وساعات فرحة نادي الزمالك”.

في السياق نفسه هنأ عمرو أديب جماهير النادي الأهلي وكل الجماهير في مصر حيث أن النادي الأهلي كان يمثل مصر، وعلق على أن الأهلي تحول من الخسارة للتعادل إلى الفوز في نهاية الأمر، مشيرا إلى أن عديد من الأشخاص أكدوا صعوبة الفوز.

من ناحية أخرى أكد “أديب” أن جمهور النادي الأهلي “محترم ووقف خلف فريقه”، حيث أن الجماهير ذهبت إلى الإستاد المقام عليه المباراة في ملعب “رادس” وملأوا المدرجات ليأكدوا على دعمهم للفريق.

كان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز هام على فريق الترجي التونسي 1/2، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفريق الأحمر للدور المقبل ويلاقي الفائز من فريقي النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي.