جدو: أرفض الانضمام للزمالك وأتمنى العودة للأهلي

قال محمد ناجي “جدو” لاعب المنتخب الوطني السابق، ولاعب المقاولون العرب الحالي والأهلي السابق، إنه فضَّل التجديد لنادي “المقاولون” لأن أي لاعب في مصر يتمنى اللعب معهم، موضحًا أن طموحه كبير، وهدفه المساهمة في تحقيق نتائج جيدة مع الفريق بمباريات الدوري والكأس وتحقيق بطولات تضاف للنادي.

أضاف “جدو” خلال حواره مع “الوطن” أنه لا يفكر في الاعتزال، لأنه ما زال قادراً على العطاء واستمرار مشواره في كرة القدم، موضحًا أن استفاد من تجربته مع فريق الإنتاج الحربي، ومع شوقي غريب المدير الفني وقتها للفريق.

وبسؤاله عن إمكانية موافقته على الانضمام لنادي الزمالك لو عرض عليه ذلك، أجاب قائلاً: “أنا أهلاوي صميم أرفض طبعاً اللعب للزمالك، وعشت في الأهلي أجمل فترة في مشواري، 5 سنوات مقبلاً من الاتحاد السكندري، وأنا أرحب في أى وقت بالعودة إلى بيتي الأول، وصاحب الفضل عليّ في مشواري الكروي، وهذا النادى كان سبباً حقيقياً للانضمام إلى المنتخب الوطني والتألق معه، في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010”.

تابع “جدو” أنه لم يفقد الأمل نهائياً في العودة للأهلي، مؤكدًا أنه “تحت أمر الأهلي في أي وقت”، وجاهز للعودة والتألق معه، لافتًا إلى أن حسام البدري من أفضل المدربين في تاريخ الأهلي، ونجح الموسم المنتهي في حصد لقب الدوري دون أي هزيمة، ويسير بخطى ثابتة، وسيصنع تاريخاً جديداً للقلعة الحمراء.

واختتم ناجدي حديثه قائلًا: “البدري من المدربين القريبين إلى قلبي، وهو سبب من أسباب انضمامي إلى الأهلي، ولو كان موجوداً أيام استغناء المجلس عني لكان رفض رحيلي نهائياً”.