"أختين" ترويان قصة وصولهما لــ إيما واتسون - E3lam.Com

نورا مجدي

روت آية عبد الرؤوف وأختها موناز، صاحبتا العلامة التجارية “أختين” قصة كفاحهما للوصول بمنتجات شركتهما “أختين” للنجوم العالميين.

قالت موناز في أثناء استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم” المذاع على شاشة cbc ، إن النظام في الموضة أن يرتدي أحد المشاهير “الإكسسوارات” كنوع من الدعاية حتى يتم الإقبال على شراء الحقائب، فوجدت “الأختين” أن تكلفة الدعاية مرتفعة ففكرتا بطريقة مختلفة.

بينما تابعت آية قائلة إن الموضوع بدأ حينما كتبت الفنانة إيما واتسون مقالا على موقع تويتر تتحدث فيه عن “أختين” فقامتا بمراسلة “الإستايلست” الخاصة بالفنانة إيما واتسون واتفقتا على إرسال الحقيبة لها حتى ترتديها.

وقالت إن بعد 6 أشهر قررتا مراسلة “الإستايلست” لمعرفة إذا ما ارتدت “واتسون” الحقيبة أم لا، فأخبرتهما بأنها قامت بذلك بالفعل وصورها موجودة متاحة على موقع “google images”، وبالفعل وجدتا صورا لـ”واتسون” مرتدية حقيبتهما في شوارع نيويورك في فترة تصويرها لأحد الأفلام.

أضافت موناز إنها عندما رأت الميل أوقعت هاتفها من يدها لأن تلك المرة الأولى التي يحدث لهما حدثا كبيرا منذ بدء الشركة، وتابعت “جريت على آية وريتها التليفون ولما شافت الميل قعدنا ننط ونجري في البيت ومحدش كان فاهم إيه اللي بيحصل”.

في السياق نفسه قالت آية إن من الصعب التعامل مع العلاقات العامة في وكالات العلاقات العامة، حيث يطلبون العديد من الأموال التي تُدفع بالدولار لذلك قررتا الوصول للنجوم بأنفسهما حيث تقوم آيه بعمل بحث عن أسماء الإستايلست الخاصين بالنجوم المختارين، ثم تقوم موناز بالاتصال والتواصل معهم حتى يستجيبوا لهما ويطلبوا رؤية منتجات الشركة.

وذكرت آية أن أكثر شخص افتخرت بارتدائه لحقيبة “أختين” هي عارضة الأزياء الأمريكية “جيجي حديد”. وأكدت وجود نجمة أخرى رفضت الإفصاح عن هويتها حتى تقوم بارتداء الحقيبة والترويج لها.