كيف هنأت السفارة الألمانية منتخب مصر بالفوز؟ - E3lam.Com

هنأت السفارة الألمانية بالقاهرة، منتخب مصر، لفوزه بهدف نظيف، على نظيره الأوغندي، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب إستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كتبت السفارة الروسية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عملوها الفراعنة بقدم #الصاروخ، لم نتحدث عن المباراة قبل بدءها “عشان مانقاطعش”، لكن لا نستطيع السكوت وعدم تهنئتكم بالفوز… ألف مبروك يا مصريين، على هذا الفوز الثمين”.

كان المنتخب المصري قد حقق فوزًا هامًا على المنتخب الأوغندي بنتيجة 0/1 خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

بهذا الفوز قطع الفراعنة خطوة كبيرة ليقتربوا بشدة من التأهل لكأس العالم، بعدما رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليعود إلى صدارة المجموعة الخامسة، بينما ظل رصيد أوغندا 7 نقاط ويتراجع إلى مركز الوصافة، ثم غانا ثالثا برصيد 5 نقاط عقب فوزها على الكونغو اليوم بنتيجة 1/5، والكونغو في المركز الأخير بنقطة واحدة.