قيادات ماسبيرو تحتفل بـ"بوضوح" بدون فريق البرنامج - E3lam.Com

ذكر موقع “البوابة نيوز”، أن قيادات قطاع التليفزيون تجاهلت دعوة فريق عمل برنامج «بوضوح»، في الاحتفالية التي نظمها الأسبوع الماضى، بمناسبة احتلال البرنامج المركز السادس في تقرير «أبسوس» ضمن البرامج الأكثر مشاهدة، والذي ساهم في ارتفاع ترتيب القناة الأولى إلى المركز الثانى.

حيث لم تتم دعوة مقدمته غادة شريف والمحولة حاليا للتحقيق، والمعد أسامة أبو اليزيد ومحمد الشحات والمخرج شريف سمير، وكذلك مدير الإدارة الثقافية التابع لها البرنامج، رغم حضور الكثير من مديرى الإدارات الأخرى، ورئيس القناة الأولى ورئيس التليفزيون. والغريب أيضا هو تقليص إدارة التليفزيون لمدة البرنامج، من ساعة يوميا من السابعة إلى الثامنة مساء، إلى نصف ساعة فقط من بعد منتصف الليل.

ووصف مدير إدارة البرامج الثقافية بالقناة الأولى أن ما حدث هو سرقة لمجهود ونجاح الآخرين، مضيفا أن الحلقة لم يحضرها البرنامج الوحيد الفائز من قطاع التليفزيون، بل على العكس البرنامج وفريقه يواجه عقبات كثيرة، واصفا الاحتفال الذي قام به القيادات بالبجاحة. ويذكر أن برنامجى «صباح الخير يا مصر»، و«اتجاهات»، قد احتلا المركز الحادى عشر والسابع عشر في تقرير «أبسوس» عن شهر نوفمبر.

اقرأ أيضًا:

خالد تليمة مرشح لخلافة رامي رضوان

القرموطي يقرأ الفاتحة للملك عبد الله بسبب “المؤتمر الاقتصادي”

خيري رمضان لمتصلة: زغرطي قبل ما الخط يقطع

أحمد موسى يرقص في شرم الشيخ

استديوهات مفتوحة لـ”النهار اليوم” في أول أيام المؤتمر الاقتصادي

متهم لريهام سعيد: أنا معجب بحضرتك

شيخ الأزهر: الدولة صنعت الإرهاب بالفن والسياسة

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا