ظهور ريهام سعيد حاملًا في "صبايا الخير" - E3lam.Com

تظهر الإعلامية ريهام سعيد لأول مرة حاملًا في برنامجها “صبايا الخير”، المُذاع على فضائية “النهار”، يوم الاثنين المقبل، بفقرات جديدة صورتها خلال الشهر الأخير من حملها، بالإضافة لمتابعتها لعدد من عمليات جراحية لمرضى العيون.

كشفت “سعيد” في تصريح للصحفيين، بأن الإجهاد الظاهر عليها، نظرًا لظروفها الصحية، المتعلقة بحملها في الشهر الأخير، إلا أنها حرصت على التأكد من إجراء 22 عملية جراحية يوم الجمعة، وفحص أكثر من 200 مريض على الأجهزة الحديثة لمرضى العيون بأحد المستشفيات المتخصصة، لبيان حالتهم المرضية وإنهاء إجراءات العلاج والتواصل مع المرضى.

أضافت ريهام أنها أعدت سجلات للمرضى المحتاجين للعلاج وسيتواصل فريق عمل البرنامج مع المرضى خلال فترة الولادة وأنها ستتابع كافة الحالات من خلال فريق العمل، لافتة إلى أنها ستقدم حلقة خاصة يوم الاثنين المقبل، مشيرة إلى أنها صورتها في تمام الساعة الثالثة فجرًا بمنطقة الزاوية الحمراء، مع سيدة استنجدت بها لإنقاذها من أولادها الذين لقنوها “علقة ساخنة” لإجبارها على بيع شقتها، وسماع شهادة الجيران، وشهود العيان.

أوضحت “سعيد” أن الجزء الثاني من الحلقة خصصته لتقرير مهم في حياة المواطنين، عن تعليم الأطفال الرضع السباحة، حيث نقلت كاميرا البرنامج تدريبات المدرب العالمي محمد عبد المقصود، ولقاءاته مع آباء وأمهات الأطفال المتدربين على السباحة.