1989: حسام "اللاعب" ينتصر للأهلي.. 2017: حسام "المدرب" يتحدى الأهلي - E3lam.Com

نورا مجدي
 
كشف الناقد الرياضي بموقع فيتو محمد أبو علي عن بعض تفاصيل مباراة نهائي كأس مصر المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، بين فريقي الأهلي والمصري، حيث قال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة المحور اليوم الإثنين، إن النادي الأهلي والنادي المصري واجها بعضهما في نهائي كأس مصر 6 مرات أو 7 سابقة فاز الأهلي على نظيره المصري في جميعهم.
 
تابع أن آخر نهائي واجه فيه الأهلي المصري كان عام 1989 وقد فاز فيه النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، وأحرز الكابتن حسام حسن، المدير الفني الحالي للمصري، الهدف الثالث في شباك الفريق البورسعيدي.
 
في السياق نفسه كشف الناقد الرياضي بعض استعدادات النادي الأهلي حيث قام اللاعبون بالتمرينات والتدريبات اليوم في تمام الخامسة عصرا في معسكرهم بالإسكندرية.
وتابع أن النادي الأهلي يحاول إبقاء لاعبيه في مرحلة التركيز والهدوء كما أنهم سيحاولون إحراز هدفا مبكرا، خلال المباراة، حيث أن ذلك سيكون في صالح الفريق خاصة بعد خروج النادي الأهلي من البطولة العربية.
 
وحول تشكيل فريق الأهلي، أشار إلى أن بنسبة 90 %، سيحرس المرمى، شريف إكرامي، بينما سيلعب كل من محمد نبيل ورامي ربيعة في الدفاع، وفي اليمين سيلعب أحمد فتحي وعلى الجانب الأيسر، سيلعب علي معلول أما في منتصف الملعب سيكون (عمرو السولية وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وجونيور أجاي وأحمد حمودي).
 
أوضح أن اليوم شهد اجتماع بين اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي مع قيادات أمن الإسكندرية لوضع الترتيبات الأمنية للمباراة، وأضاف أن الجمهور سيكون 30 فردا فقط من كل نادي كما كان من المقرر حضور 25 صحفيا لكن تم التقديم على طلب لزيادة العدد وتمت الموافقة على أن يحضر المباراة 50 صحفيا إلى جانب المصورين.