رامي رضوان يطالب بتوقيع 3 عقوبات على "الفيصلي الأردني" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي رامي رضوان عن استياءه الشديد، بسبب الممارسات التي ظهرت خلال نهائي البطولة العربية التي جمعت الترجي التونسي والفيصلي الأردني، مساء أمس السبت، واصفًا هذا المشهد بـ”العبث”، حيث إن المباراة تحولت إلى “جنينة حيوانات” واعتداء بعض المسئولين واللاعبين على الحكم إبراهيم نور الدين.

تساءل “رضوان” خلال برنامجه “8 الصبح” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم الإثنين، عن الأسباب التي منعت الحكم من استخراج البطاقات الحمراء لمسئولي ولاعبي الفيصلي الأردني، عقب خروجهم عن المألوف بعد استقبالهم الهدف الثالث، مؤكدًا أن الاعتداء على الحكم أمر غير مقبول.

أوضح أن البطولة العربية تدل على التكاتف العربي والروح الرياضية وتبادل الخبرات والتشجيع، مُضيفًا بقوله: “ياريتها ما اتعملت”، حيث إنها تسببت في إحداث تلفيات في المدرجات، لافتًا إلى غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الممارسات التي ظهرت مساء أمس، قائلًا: “الناس هاجت أكتر ما هاجت على إسرائيل وقت أزمة الأقصى الأخيرة”.

طالب مُقدم برنامج “8 الصبح” بسحب الجائزة من “الفيصلي الأردني”، وعدم منحهم المكافأة المالية، حيث إن سلوكهم غير مقبول داخل الملعب، مُقترحًا بتخصيص جزءٍ من المكافأة لتعويض حكم المباراة وإصلاح التلفيات، مؤكدًا أن نية الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن استبعاد النادي من المشاركة في البطولة لمدة عام واحد، ليست كافية.