خبر

القبض على طارق علام خلال تصوير حلقة في هولندا

يلتقي الإعلامي طارق علام، في حلقة غدٍ الأحد، من برنامج “هو ده” المذاع على شاشة “المحور” في الحادية عشر مساء، بالشاب عماد الذي يطلق عليه “الميت الحي” الذي يعاني من ضعف في عضلة القلب وكسر مضاعف في الحوض ويقيم مع والدته المسنة بعد أن تركته زوجته، وهو يعاني من قصور شديد في القلب، ويحتاج إلى جهاز لإنقاذ حياته ولايتحرك إلا بعربية إسعاف.
 
يقابل طارق، عماد ويوجه نداء إلى المسؤولين بضرورة إنقاذ حياته، خاصة بعد تعرضه مؤخرا إلى كسر في الحوض ولا يمكن إجراء العملية إلا بضرورة تركيب جهاز بتكلفة 150 ألف جنيه، وذلك بالإضافة إلى مصارف إجراء العملية، وتوجه علام إلى المستشفى برفقة عماد لعرضه على الأطباء ووجه نداء عاجل المسؤولين بضرورة إنقاذ الميت الحي الذي خرج من منزله بعد مرور تسعين يوم من المعاناة وعدم القدرة على الحركة.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج يقدم طارق تقرير عن التوأم الملتصق سما وسلمى من منطقة تفهنا العزب بالغربية ويقدم لهم هدية ومفاجأة سارة. كما يذهب طارق إلى هولندا ويقدم هناك تقرير مفاجأة ويتم القبض على طارق من خلال البوليس الهولندي.
 
كما يقدم طارق فكرة جديدة للمشروعات الصغيرة لتشغيل حوالي نصف مليون مواطن من خلال تصوير مجمع مصانع يقوم طارق بتصويره ويناشد طارق بتطبيق هذة الفكرة على جميع أنحاء مصر، وذلك في خلال ستة أشهر نقوم بتشغيل نصف مليون مواطن على الأقل، وفي شارع خاتم المرسلين نقوم بتصوير أحد المصانع الكبيرة مكون من مجمع يضم أكثر من عشرة آلاف مواطن يتم عملهم هناك، وفي نهاية الحلقة يقدم فقرة العمرة لسيدة مسنة، حيث يوجه طارق الشكر لأحد رجال الأعمال الذي ترك السيدة تقيم في نفس مكان الذي توفي فيه زوجها وكان يعمل لديه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock