القرموطي يطلب تعيين جابر نصار ضمن الوزراء الجدد - E3lam.Com

إيمان دياب

استنكر الإعلامي جابر القرموطي، ما فعله الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة السابق، حيث قام بالتخلي عن منصبه بعد انتهاء فترة توليه التي وصلت إلى أربع سنوات، وقام خلالهم بالكثير من الإنجازات والتطورات الملحوظة في الجامعة، مؤكدا أنه لأول مرة يرى شخصًا ناجحًا ترك منصبه ومكانه، رغم أن لديه الإمكانية في الاستمرار فيه.

أشار “القرموطي” في برنامجه “آخر النهار”، الذي يبث عبر فضائية “النهار”، خلال حلقة مساء اليوم، الأربعاء، إلى بعض الإنجازات التي قام “نصار” في فترة توليه شئون الجامعة، حيث وفر 2 مليار جنيه في خزانة الجامعة وأيضا أوجد استقرارًا أمنيًا قويًا داخل الجامعة.

في نفس السياق، طلب مقدم برنامج “آخر النهار”، من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بدراسة حالة “جابر نصار” الذي أتى بجامعة وضعها المالي والاقتصادي والمعنوي مدمرا، ثم ارتفع بها إلى الأعلى حيث الإنجازات والتطورات الملحوظة والملموسة على أرض الواقع، معلقا “دا اللي نسميه إنجاز.. دا الدكتور الخشت اللي مسك مكانه ربنا يكون في عونه لآن جه في مكان حد ناجح”.

أكد أن ما قام به الدكتور جابر نصار ما هو إلا حالة فريدة من نوعها، مطالبا من الرئيس السيسي إذا كان يبحث عن رئيس وزراء جدد فلابد أن يستعين ويختار “نصار” لهذا المنصب، مستطردا “على عهدتي أديلة فرصة أية الأزمة يعني.. دا راجل قانون دستوري واللي عمله في الجامعة تحس أن مبقاش في فوضى في الجامعات”.