أديب موجهًا رسالة لـ"أبو الفتوح": أنت آمن - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

عرض الإعلامي عمرو أديب، تغريدة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح الرئاسي سابقًا، دوّنها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”، يقول فيها: “رئيس مصر يجب أن يُنتخب في ظل مناخ يسوده الحرية والعدالة وإعلام لمُختلف الآراء، وتساوي الفرص للجميع ويكون للمواطن مكانة تجعل الفائز موظف عام عند الشعب”.

من جانبه، أوضح “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الثلاثاء، أن “أبو الفتوح” يقصد من هذا الكلام نية ترشح للانتخابات الرئاسية المُقبلة في حال توفير هذه الشروط، مؤكدًا أنه مُلتزم بعض جميع الآراء الجادة في البرنامج.

وجه مُقدم “كل يوم” رسالة إلى “أبو الفتوح”، بقوله: “البرنامج يُرحب بك للظهور، ولن يحدث هجومٍ على أحد في حال إعلانه الترشح ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لديك فرص لعرض جميع آرائك في البرنامج، أنت آمن، سوف نلتزم بالحياد”.

أكد أنه يسعى للمُساهمة في توفير بيئة انتخابية تجعل المواطن يشعر بالمنافسة بين المُرشحين، ويُدرك أن صوته الانتخابي له قيمة، فضلًا عن عرض الآراء المُختلفة، مُشيرًا إلى أن بعض الوسائل الإعلامية الأمريكية لا زالت تهاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في حين دعمهم لهيلاري كلينتون، وذلك لا يُقلل من الحياد.

في سياق آخر، تساءل “أديب” عن موعد عودة الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة، موضحًا أنه يُجيب على جميع التساؤلات دون السؤال المُتعلق بالعودة، مؤكدًا أن الجهات لن تستقبل “شفيق” في مطار القاهرة حال عودته، لوضع “الكلابش” في يده، أو إصدار قرار بمنعه من دخول البلاد.