تفاصيل حوار السيسي مع محمد خالد بـ مؤتمر الشباب

أحمد خليفة – رباب طلعت

شهدت فعاليات اليوم الثاني، يوم الثلاثاء الماضي، من المؤتمر الدوري الرابع للشباب، بالإسكندرية، حوارًا قصيرًا بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأحد الشباب، من الحضور، والذي يستخدم الكرسي المتحرك قبل مغادرة الرئيس، وهو ما أثار فضول الكثيرين لمعرفة تفاصيل الحوار بينهم.

تواصل “إعلام دوت أورج“، مع محمد خالد، للتعرف على تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والطلبين الذي توجهه بهما.

كشف “خالد”، 29 عامًا، من شبين الكوم بالمنوفية، خريج كلية الآداب، قسم الفلسفة، أنه حضر المؤتمر، بدعوته كأحد شباب “ميديا توبيا”، إلا أنه حرص على الحديث مع الرئيس ليتوجه له بالشكر على دعوته للمؤتمر، ويطلب منه طلبين.

أردف محمد خالد، أنه طلب من الرئيس إتاحة الفرصة للمشاركة في مؤتمر الشباب العالمي بشرم الشيخ، للحديث عن ذوي القدرات الخاصة، أولًا وثانيًا لمناقشة قضية تيسير الحصول على سيارة خاصة مجهزة لشباب ذوي الاحتياجات الخاصة.

ألمح الشاب، أن الرئيس ابتسم، ورد عليه قائلًا: “إن شاء الله”، مؤكدًا على تمنيه أن يشارك في المرات المقبلة، ليتم رسالته.

في سياق آخر، توجه محمد خالد بالشكر للإعلامي محمد سعيد محفوظ، على دعمه وثقته له، ومساندته في خطوات حياته كافة، وترشيحه للمشاركة في المؤتمر، ما أتاح له الفرصة للحديث مع الرئيس، ليوصل صوته.