السيسي: كلما تحققت الإنجازات كلما زادت مخططات الشر - E3lam.Com

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لجميع المشاركين في فاعليات المؤتمر الدوري الرابع للشباب، والذى انطلق بالإسكندرية، منذ صباح أمس الاثنين، حيث افتتح كلمته قائلاً: “الحقيقة قبل ما ابدأ كلمتي.. أنا ببقا سعيد جدا باليومين دول.. بيبقول جمال أوي أوي.. ببقا بنتظرهم وبستعجل تنفيذهم إن أنا التقي بشباب مصر”.
 
أضاف الرئيس خلال حفل ختام فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر الدوري الرابع للشباب، والذى أقيم بالإسكندرية، أن شعب مصر أثبت أنه قادر على فرض إرادته الحرة في بناء دولته، وواجه التحدي بلا كلل أو ملل، مشيرًا إلى أن مؤتمرات الشباب باتت عادة وطنية خالصة وفريدة، تبادلنا الرؤي وأجابنا عن استفسارت تشغل الرأي العام، سواء توافقت الرؤي أو اختلفت، حيث كانت مصر هي الغاية والنقاش الحر هو الوسيلة.
 
تابع أنه لا يخفى على الجميع ما نتعرض له من إرهاب، حيث باتت هناك دولا وأجهزة تمول الجماعات المتطرفة بجرأة وعناد غير مسبوق، على مدار الـ 4 سنوات الماضية، فأصبح الإرهاب يستهدف مصر بشراسة وإصرار, وكلما تحققت الإنجازات كلما زادات شراسة المخططين للشر والإرهاب، مضيفًا: “لذا أقول لهم إننا عازمون على الاستمرار في المسيرة وسنوجهه بلا كلل أو ملل”.