رامي رضوان: كنت فاكر أسئلة مؤتمر الشباب "مفلترة" - E3lam.Com

نورا مجدي

أكد الإعلامي رامي رضوان أن مؤتمر الشباب الرابع المقام الآن في الإسكندرية، أصبح فاعلية ينتظرها الكثيرون، حيث يطل الوزراء في كشف حساب أمام الشعب على فترات متقاربة للحديث مع المواطنين عن القرارات والخطط الجديدة، فضلا عن الاستماع للشباب ورؤيتهم الخاصة ومقترحاتهم الجديدة.

أضاف “رضوان” أثناء تقديمه لحلقة اليوم من برنامج “8 الصبح” المذاع على شاشة dmc في حلقة خاصة من مدينة الإسكندرية، على هامش اليوم الثاني للمؤتمر الدولي الرابع للشباب، أن جلسة “اسأل الرئيس” من أهم فعاليات المؤتمر، وتابع أنه كأي مواطن في الدولة كان يعتقد أن الأسئلة التي يتم توجيهها للرئيس تكون “مفلترة” ويتم انتقاء أفضلها لكن ما حدث بالجلسة مساء أمس يثبت أن جميع الأسئلة مرحب بها مادامت في إطار الاحترام والأدب.

أشار إلى أنه تم طرح أكثر من سؤال يعكس ما يقال في الشارع المصري مثل الأسئلة الخاصة بماذا حدث بعد مرور 4 سنوات على حكم الرئيس ولماذا يستمر الإرهاب، بالإضافة للأسئلة حول الأوضاع الاقتصادية وما تقدمه الدولة لمحدودي الدخل ومصير الطبقة المتوسطة من خطط الحكومة فضلا عن سؤال المواطن “لؤي” الذي حاز على اهتمام خاص في الإجابة عليه من قبل الرئيس، مما يؤكد عدم فلترة الأسئلة والترحيب بأي سؤال.

وناشد “رضوان” المواطنين باستغلال الفرصة في توجيه سيل من الأسئلة بشرط التأدب في إلقاء السؤال حتى يتم الاجابة على تلك الأسئلة بكل شفافية، مؤكدا أن هناك العديد من الأسئلة التي نحتاج لإجابة لها لكن وقت الجلسة لا يسمح بتناول جميع الأسئلة الموجهة.

يُذكر أن فعاليات جلسة “اسأل الرئيس” قد بدأت مساء أمس الإثنين، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في دورته الرابعة بمحافظة الإسكندرية بمشاركة 1300 شاب من عدة محافظات.