"مذيعة الهيروين": "عصابة" سبب وقف برنامجي - E3lam.Com

نورا مجدي
 
ظهرت شيماء جمال التي عرفت إعلاميا بـ”مذيعة الهيروين” من خلال فيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي ترد فيه على إيقاف برنامجها بعد حلقة الهروين التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.
 
وبررت شيماء ظهورها برغبتها في الرد على الانتقادات الواسعة التي تعرض لها برنامجها “المشاغبة” المذاع على فضائية LTC، وذلك بعد ظهورها في حلقة خاصة تستنشق فيها الهروين على الهواء، حيث أكدت أنها ستظهر في حلقة البرنامج غدا في نفس الموعد الخاص بالبرنامج.
 
أكدت مذيعة الهيروين أن الحلقة ستظهر ولن توقف البرنامج تحت أي ظرف حتى لو منعتها قناة LTC فستقوم ببث الحلقة من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع الفيسبوك أو صفحة اليوتيوب الخاصة. وتابعت قائلة: “انا منجحتش عشان التليفزيون انا نجحت عشان انا عندي مصداقية واللي عايز يقفل البرنامج يقفلهولي بالمستندات”.
 
وطالبت شيماء من الجمهور أن يحتفظ بكل كلمة تقولها في حلقة الغد، مؤكدة أنها بصدد كشف معلومات حول جهاز معين يحمي عصابة، هذا الجهاز كان له الدور الأكبر في تحريك حلقة الهروين وإثارة الجدل حولها. مؤكدة ظهورها غدا في الحادية عشر صباحا.
 
كانت إدارة قناة LTC الفضائية قد أصدرت بياناً تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف المذيعة شيماء جمال ثلاثة أشهر استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقافها عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن شيماء في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة.

https://www.facebook.com/newcairochannal/videos/1888441174751439/?autoplay_reason=gatekeeper&video_container_type=0&video_creator_product_type=2&app_id=2392950137&live_video_guests=0