"فوازير" مها سليم في رمضان 2018 - E3lam.Com

بعد غياب كبير عن تقديم “الفوازير” على شاشة التليفزيون، تحضر حاليًا المنتجة مها سليم بالاتفاق مع المخرج شادي علي “فوازير” كوميدية، يتم عرضها فى شهر رمضان المقبل 2018، حيث جاري التعاقد حاليًا مع النجوم المقرر أن يخوضوا التجربة خلال الأيام المقبلة، لا سيما أن المشروع فى المرحلة الأخيرة من الكتابة ، وسيتم الإعلان عن الأسماء خلال أيام.

تضم الفوازير أبرز نجوم الكوميديا حاليًا، خصوصًا أن الفوازير تحمل طابعًا خاصًا لدى الجمهور، منذ أن قدّمها كبار النجوم فى مصر ومنهم فؤاد المهندس، وتتضمن الفوازير قضايا معاصرة وحديثة تهم فئات الشعب المصري فى إطار كوميدي خفيف.

يعقد حاليًا المخرج شادي علي جلسات عمل مع مها سليم للاتفاق على جميع التفاصيل، والاستقرار على أماكن التصوير والتفاصيل الأخرى.

من ناحية أخرى، تعقد مها سليم جلسات عمل حاليًا مع مسئولي شركتها “سيلميديا” للاستقرار على المسلسل الذى ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

يُذكر أن المنتجة مها سليم قدمت مسلسل “30 يوم” وعرض فى شهر رمضان الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا، بطولة آسر ياسين، باسل الخياط، نجلاء بدر، وليد فواز، إنجي المقدم، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج حسام علي.