أديب: الدولة لا تهتم بشهداء ومصابي العمليات الإرهابية - E3lam.Com

دنيا عادل

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن استياءه الشديد، من عدم تقدير الشهداء ومصابي العمليات، رغم أنهم الأكثر إخلاصاً ورغبة في الدفاع عن بلدهم وشعبها دون تردد أو خوف من مصير الموت.

أشار “أديب” خلال برنامجه “كل يوم”، المُذاع على قناة “ON E”، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن أهالي الشهداء يجب أن يحصلوا على التكريم المناسب لذويهم من أبطال مصر الشهداء، قائلاً “خريج الثانوية العامة من أبناء الشهداء مينفعش يتحاسب بالمجموع عادي كده، المفروض يدخل الكلية اللي هو عاوزها، دا ابن شهيد يا جماعة لازم يكون فيه تقدير أكبر من كده”.

أضاف معلقاً على مقطع من حفل خريجي كلية الشرطة، للطفلة “عالية” ابنة الشهيد العميد ياسر الحديدي، موضحًا أنه مشهد مؤثر يستدعي لفت انتباه الدولة لأسر الشهداء، ومحاولة تسليط الضوء بشكل أكبر على أحوالهم الشخصية، فضلاً عن مقطع لأحد مصابي العمليات الإرهابية، قائلاً ” الناس دي بتُصاب وبتتقتل دون البحث عن ثمن مادي، ولكن أسر الشهداء دي محتاجة حد يتابع حياتها ويهتم بيها، الدولة صحيح بتصرف مكافآت وبتعالج في الخارج على أعلى مستوى لكن فين الناس دي وحياتهم هتبقا عاملة ايه بعد كده مستقبلاً”.

تابع: “الأسرة اللي فيها ظابط بتبقا عايشة طول عمرها في ظله وحماه ورونقه وفجأة البت بيضلم لما يستشهد، ودا بيخلي أعلب أبناء الشهداء يصبحوا ظباط شرطة وجيش لإعادة هذا الظل والحماية للبيت مرة أخرى”.