وصية تحية كاريوكا لـ فيفي عبده

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إن الفنانة تحية كاريوكا تكفّلت بتربيتها من شدة تعلقها بها، حيث كانت خالة والدتها، موضحةً أنها كانت أماً حنونة عليها، رغم عدم عدم إنجابها ورغم شدتها في أسلوب تربيتها لها، وإصرارها على تعليمها الصدق والابتعاد عن الكذب.

أضافت “رجاء” خلال حوارها فى برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، على قناة cbc، اليوم الأربعاء، أن خالتها الفنانة تحية كاريوكا عاشت لآخر لحظة في عمرها وهي “مستورة” ماديًا، لافتةً إلى أنها لم يكن لديها ثروة، لأن الفنان في الماضي لم يكن يجني الكثير من الدخل والأموال من التمثيل.

على صعيد أخر، كشفت “الجداوي” عن وصية خالتها تحية كاريوكا الأخيرة التى كتبتها وهى في العناية المركزة، لأنها لم تستطع التحدث لوضعها على أجهزة التنفس، مشيرةً إلى أنها طلبت أن تكتب شيئاً ما، وبالفعل كتبت اسم الفنانة فيفي عبده وأوصت أن تقوم الأخيرة بتربية الطفلة التي كانت تربيها “تحية”، وهو ما نفذته “فيفي” بالفعل.

أوضحت رجاء خلال حوارها، أن خالتها تحية كاريوكا قاطعتها لمدة 6 سنوات بسبب عملها في المجال الفني، حيث كانت ترفض ذلك وترغب في أن تمتهن مهنة أخرى، مشيرةً إلى أنها ظلت طوال الوقت حتى بعدما تصالحا لا تتحدث عن تمثيلها، لكن في آخر أيامها كشفت لـ”رجاء” رأيها بها كممثلة، حيث أخبرتها بأنها ممثلة جيدة وأنها كانت ترفض أن تتجه إلى الفن لما به من صعوبات عاشتها وكانت تحاول أن تبعدها عنها.

 

https://www.facebook.com/cbc.alsetat/videos/1822129257804413/