تهديدات غامضة لمحرري "صوت الأزهر" - E3lam.Com

قال أحمد الصاوي رئيس تحرير “صوت الأزهر”، إنه لا يفهم ما يجري وما سبب تلقي الجريدة، والصحفيين العاملين بها تهديدات، مشيرًا إلى أنه يترك كافة الأمور لجهات التحقيق والإجراءات التى اتخذتها المشيخة.

أكد “الصاوي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي فى حلقة مساء اليوم من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، أن أي عمل في الدنيا لا يحظى أبدًا بتوافق جميع الآراء، وطبيعي أن يحوز على إعجاب البعض ولا يعجب به البعض الآخر، لكن سياسة الجريدة واضحة، فهي تعبر عن فكر الأزهر الشريف، وفكر الإمام الأكبر، وجميع سياساتها التحريرية تندرج تحت تلك الغاية، وإذا كان أحدهم يعارض هذا الفكر فهم أفراد معدودين.

أشار “الصاوي” إلى الثقة الكاملة في جميع الإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة والمشيخة لمواجهة هذه التهديدات، مؤكدًا أن الجريدة مستمرة فى الظهور بانتظام، فهي وسيلة للتواصل بين الأزهر والمجتمع، وهي جزء أساسي من سياسة الانفتاح على العالم الخارجي الذي يتبعها فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

يُذكر أنه يبث برنامج “آخر النهار”، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء على فضائية “النهار”، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.