صاحب "صوت مرتضى منصور" يرد على رئيس الزمالك

أحمد حسين صوان

علق الشاب خالد الكردي، “مُقلد الأصوات”، على تحذير المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك له، بعدم تقليد صوته مُجددًا، وأنه في حال مُخالفة ذلك سيُحرر محضرًا ضده ويكون مُعرضًا للحبس.

قال “الكردي” في تصريح لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الأربعاء، إنه لا يستطيع انتحال صفة مرتضى منصور، للتواصل بمُديري الأمن أو أحد اللاعبين، لأن ذلك يُساهم في إلحاق الأذى والضرر لنفسه، مُشيرًا إلى أن المكالمتين الشهريتين التي جمعته بالكابتن صالح جمعة لاعب النادي الأهلى، وباهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي، كان على اتفاق معهما سلفًا.

نرشح لك ..500 جنيه سعر الحوار مع صوت مرتضى منصور

 

أوضح أن تقليد صوت مرتضى منصور، يأتي من إطار الحب والاحترام له، وليس دون غير ذلك، مُضيفًا أنه سيلتقي برئيس نادي الزمالك، خلال الفترة القليلة المُقبلة، لتوضيح الأمر له، وبناءً عليه سوف يتخذ قرارً بشأن الاستمرار في تقليد صوته أم لا.

نرشح لك .. حقيقة استبعاد أصحاب السيارات من البطاقات التموينية

 

أشار خالد الكردي، إلى أنه التقى برئيس نادي الزمالك، في شهر فبراير الماضي تقريبًا، ومنح الأخير له الفرصة لتقليد صوته، حيث قال له: “قلد براحتك مفيش مشكلة”، موضحًا أن يُقلد أصوات شخصيات أخرى وليس مرتضى منصور فحسب، ومن المُفترض الشخصية التي يتم تقليدها، لا تغضب من ذلك الأمر، مُعربًا عن صدمته من تصريحات رئيس القلعة البيضاء.

نرشح لك.. سيد رجب يكشف سبب عدم حبه لأبيه

نرشح لك .. موعد رفع دعم التموين عن “دقيق المخابز”