أحمد موسى يناشد وزير التعليم العالي بسبب "مدرس داعشي" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان
 
شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا عنيفًا على استاذ في جامعة الزقازيق، يُدعى أحمد التونسي، بعد توجيه الشتائم والسباب للجيش المصري، وممارسة “الشماتة” في شهداء كمين “البرث” جنوب رفح، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
 
ناشد “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم السبت، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، لضرورة وسرعة إعلان هوية هذا المُدرس، وإن كان موجودًا في الجامعة، أم تمت إقالته، مُوضحًا أنه في حال وجوده داخل الجامعة حتى الآن، سوف ينقل الأفكار الإرهابية والشاذة للطلاب، الأمر الذي يُسبب خطرًا شديدًا.
 
 وصف هذا المُدرس بالخاين والداعشي، ومن الضروري أن يُحاكم وفقًا للقانون، بعد الإساءة لأفراد القوات المُسلحة، مُناشدًا الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بتشريع قانون، لمُحاكمة أي شخص يوجه إساءات للدولة المصرية، مُشيرًا إلى أن الدولة لم تستخدم قانون الطوارئ بعد.
 
عرض “موسى” صورة أحمد التونسي مع إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، متسائلًا: “ياترى لسه موجود في مصر ولا هرب إلى قطر أو تركيا”، موضحًا أن استاذ جامعة الزقازيق ساهم في ترويج شائعات مُتعلقة بجامعة الأزهر، قبل يومين.
 
أوضح أن الشخصيات التي توجه إساءات إلى الجيش المصري، ظهرت مع ثورة يناير عام 2011، مُشيرًا إلى عدم استطاعة أي شخص توجيه إهانات للجيش قبل هذا العام، قائلًا: “بالوعات واتفتحت”، موضحًا أن الهدف من ذلك هو نشر الفوضى في البلاد.