تعرف على المستوى الدراسي لـ ملك عاصم

نورا مجدي
تصوير: عبد الحافظ حمدي
 
استضاف موقع “إعلام دوت أورج” مساء الخميس، سبعة من أبرز الوجوه التي لمعت في دراما رمضان لهذا العام، تحت عنوان “اكتشافات رمضان 2017″.
 
حضر الندوة كل من الفنان محمد جمعة الذي قام بدور فياض في “هذا المساء”، وأسماء أبو اليزيد التي قدمت درو تقى في نفس المسلسل، وخالد أنور الذي قام بدور “تريكة” في “هذا المساء”، وإسلام إبراهيم الذي قام بدور “المأذون” في “ريّح المدام”، ومحمد طعيمة الذي قام بدور “ابن فخدون” في مسلسل “خلصانة بشياكة”، ونورين كريم التي قامت بدور “حسيبة القرعة” في مسلسل “طاقة نور”، والطفلة ملك عاصم التي جسدت شخصية نور في “هذا المساء”.
استقبل الفنانين رئيس تحرير الموقع محمد عبد الرحمن، وحضر الندوة فريق محرري إعلام دوت أورج، كما سجلت كاميرات برامج On screen و برنامج Arabwood مع ضيوف الندوة.
 
وفيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز 17 تصريحا للطفلة ملك عاصم في النقاط التالية:
 
1 – في مسلسل صاحب السعادة كنت سعيدة لأني سأرى الزعيم عادل إمام وأقوم بالتمثيل معه، لكنني سبق لي التمثيل في أحد الإعلانات في لبنان وكان عمري حينئذٍ 4 سنوات.

2 –
أول عمل أؤديه هو صاحب السعادة وكنت خائفة من فكرة الوقوف أمام أكبر فنان في مصر وهو الزعيم، أما عن دوري في المسلسل فكان لا يختلف كثيرا عن شخصيتي المرحة، مما ساعدني على التمثيل بطبيعتي بشكل أكبر.

3 –
في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الزعيم كنت أؤدي دور فتاة كئيبة دائمة البكاء والحزن فكان الدور صعب إلى حد كبير لأنه يختلف عن طبيعتي المرحة.

4 –
دوري في مسرح مصر ليس كبيرا، وقبلت الدور لأنها تجربة تمدني بالخبرة، لكن الدور كان محبب لي لأنه يحتوي على مشاهد رقص وغناء وانا أحب الغناء لكني لا أجيده بشكل احترافي كما أجيد الرقص والتمثيل.

نرشح لك: نورين كريم: أتمنى تقديم شخصية “حسيبة” في السينما


5 –
سبق لي التمثيل بمسرح المدرسة لكن الوضع مختلف لأن مسرح مصر يتم تصويره ونقله لجمهور كبير، وفي مسرح مصر كنا نكرر العرض أيام الخميس والجمعة والسبت لمدة 4 أشهر.

6 –
دوري في مسلسل “حجر جهنم” كان مختلف حيث جسدت دور ابنه كندة علوش وهي طفلة مريضة تشعر بأنها أقل ممن حولها، فكان 50% من الدور به كآبة وهو ما يختلف عن شخصيتي.

7 –
رفضت دورا في مسلسل لمعي القط لأن الدور كان مكررا ولن يضيف لي جديدا، بعكس دوري في مسلسل هذا المساء الذي شعرت بأنه مختلف وسيكون إضافة لي، وسبب اختياري له لأنه مسلسل يناقش قضية هامة مثل التجسس، لكن مسلسل لمعي القط فكرته تقليدية، لم أرفضه لأنني لم أحب الفكرة ولكن لأنني لم أحب دوري فيه.


8 –
دوري في “هذا المساء” كان مرحا لكنه امتزج ببعض المشاهد الكئيبة حسب كل مشهد، وأصعب مشهد فيه عندما تعرضت شخصية “نور” للإغماء، لكن المخرج تامر محسن جعلني أشعر بالمسؤولية الكبيرة تجاه المشهد وتمت إعادته أكثر من مرة حتى أؤدي المشهد بالطريقة الجيدة.

رمضان 2017
محمد عبد الرحمن رئيس تحرير إعلام دوت أورج مع ملك عاصم
 


9 –
 أسماء أبو اليزيد التي قدمت دور “تقى” وخالد أنور صاحب شخصية “تريكة” شعرت بأنهم أصدقائي وأتعامل معهم بتلقائية شديدة، أما إياد نصار وأحمد داوود وحنان مطاوع شعرت أنني لا بد أن آخذ الحذر عند الحديث أمامهم، فحنان مطاوع فنانة محترفة لكن أيضا أشعر براحة عند التعامل معها، كذلك لم أشعر بالخوف من الفنان أشرف مهدي بدور “حامد” لكن الفنان محمود حافظ بدور “ضاحي” كنت أخاف منه في الحقيقة.


10 –
والدتي أحيانا تساعدني في اختيار أدوار تلائمني، فهي توجهني لكن لا تتدخل في اختياري، فأنا من يختار الدور الذي أريد أن اجسده في أي عمل ودائما ما تترك لي حرية الاختيار، ولدي من الأشقاء 3 ونتعامل معا كأي إخوة بلا تمييز.

11 – المخرج تامر محسن صاحب الفضل في إخراج موهبتي في المسلسل، فقام بدعمي بشكل كبير وزودني بمهارات تفيدني في عملي بالمجال فيما بعد، كما أنه ساعد في إظهار مواهبي المدفونة والتي لم أكن أعلم بأنني أمتلكها، كما كان يعاملني كابنته.

12 – مشهد التصوير على المركب كان من المشاهد الصعبة لي في هذا المساء، وتم تصوير المشهد في رمضان وقت أذان المغرب، وشعرت بالخوف على طاقم العمل لأن المركب التي تحمل الطاقم كانت صغيرة.



13 – أريد تكرار تجربة التمثيل مع النجوم أروى جودة وكندة علوش وإياد ناصر وأسماء أبو اليزيد وخالد أنور، أما عن النجوم الذين لم يسبق لي العمل معهم فأريد أن أخوض تجربة التمثيل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانين أحمد حلمي، أحمد السقا، كما أتمنى أن أخوض تجربة التمثيل السينمائي لكن تظل الدراما هي المحببة لقلبي، تليها السينما ثم المسرح.

14 –
درجاتي جيدة في المدرسة، فأنهيت شهادتي الإبتدائية بمجموع 98% وما يسرني هو قدرتي على الموازنة بين الدراسة وفكرة الفن.

15 – بعض الأصدقاء يتعاملون معي على أنني فنانة، لكن هناك أصدقاء مقربون يتعاملون معي بتلقائية وهم أصدقائي قبل أن أخوض تجربة التمثيل مثل “سارة ومريم ولما وسلمي”

16 – شعرت بالسعادة لتصوير مشهد بالحلقة الأخيرة مع النجم ظافر العابدين ورغبت في التقاط صورة معه حتى يشاهدها أصدقائي لأني “كنت عايزة أغيظهم”، وبالتعامل معه وجدته شخص مرح لكنه جاد في نفس الوقت ودائم التركيز في عمله، وقال لي “أنتِ شاطرة ورائعة ولكي مستقبل”.

17 – أحب منة عرفة من الممثلين الذين ظهروا منذ طفولتهم، أحب بدايتها كطفلة موهوبة والآن أصبحت فتاة كبيرة وأتمنى أن أصبح ممثلة جيدة مثلها.
 عرض IMG_5364.JPG