أحمد زاهر يهاجم منتقدي غادة عبد الرازق: "تجّار فضايح" - E3lam.Com

علّق الفنان أحمد زاهر، على الصور ومقطع الفيديو الذي تم تداوله للفنانة غادة عبد الرازق، والذي ظهرت فيه أجزاء من جسدها بشكل غير لائق، دون قصد منها، خلال بث مباشر على “إنستجرام”، حيث وصف من قاموا بنشر الفيديو والصور بـ”تجّار الفضايح”.

كتب “زاهر” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن “تاجر الفضايح” أسوأ من تجار الموت، لأن الأخير يقتل مرة واحدة على الأقل، أما “تاجر الفضائح” فيقتل الأخرين ألف مرة كل يوم وكل دقيقة وكل لحظة، على حد تعبيره.

تابع كاتبًا: “حرام اللي بيتاجر بفضائح الناس عقابه عند ربنا كبير اوي الفنانه غاده عبد الرازق غلطت بس من غير قصد واعتذرت واعترفت بغلطتها خلاص بقي كفايه حرام عليكم ايه .. هاتدبحوها يعني.. فيه ايه ماخلاص بقي.. لو كل واحد فيكم يعرف انه لما يشير فيديو زي ده أو يتريق عليه أو يشمت حسابه عند ربنا عسير من منا بلا اخطاء ؟ ربنا يمهل و لا يهمل و اللي بيغلط دلوقتي هايجيله اليوم اللي هايتغلط فيه”.

كما انتقد تصرف الكثير من الشباب والرجال بنشر الفيديو المحرج لـ”غادة” والتعليق بشكل غير لائق، معلّقًا :وبعدين الرجاله هما اللي يستروا مش يفضحوا هما دول الرجاله المصريين الجدعان وعلي فكره انا وغاده مش اصحاب ولا بنكلم بعض من سنين ومش هانرجع نشتغل مع بعض تاني أبدا.. عشان اللي ممكن يزايدوا أو يزيطوا.. بس اللي بيحصل ده مش أخلاقنا وعيب و حرام المسأله عندي مسأله مبدأ اتقوا الله”.

يُذكر أنه أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بشكل غير لائق في فيديو “لايف” على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

كانت “غادة” قد ظهرت في بث مباشر على حسابها في “إنستجرام”، من على سرير غرفة نومها في منتجع تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف، لكنها كشفت عن صدرها دون أن تدري في هذا الفيديو، الذي سرعان ما قامت بحذفه على الفور.

رغم الحذف السريع، إلا أن عشرات المتابعين كانوا قد سجلوا تلك اللقطة الفاضحة التي بدأت تنتشر بشكل سريع على الانترنت، لتثير الكثير من السخرية والانتقادات اللاذعة لها.