14 تصريحا لخلود زهران.. أبرزهم عن ندوة "اسأل الرئيس"

نورا مجدي

إطلالتها وتميزها في تقديم نشرة الأخبار عبر شاشة Extra news، ومشوارها المختلف الذي بدأته من خلال أحد أبرز البرامج الشبابية وهو “عز الشباب”، استطاعت الإعلامية خلود زهران أن تصبح من أهم الوجوه الشابة على شاشة Extra news ، إعلام دوت أورج تواصل مع خلود زهران للحديث عن مشوارها المهني؛ وفيما يلي أبرز 14 تصريحا لها

1 – تلقيت تعليمي في دولة الكويت، لكني أكملت مرحلة التعليم الجامعي في مصر، تخرجت من كلية الإعلام وحصلت على الترتيب الأول على الدفعة.

2 – حصلت على لقب الطالبة المثالية في مرحلة الجامعة، وحصل مشروع تخرجي على المركز الأول بين المشاريع المتنافسة.

3 – بدأت حياتي المهنية بعد التخرج كمذيعة للبرنامج الشبابي “عز الشباب” الذي كان يٌعرض على قناة روتانا مصرية واستمريت في تقديمه لمدة 3 سنوات.

4 – علمت أن قناة Extra news تبحث عن مقدمين نشرات إخبارية فقمت بإجراء اختبارات وتم اختياري ضمن أفضل 7 متقدمين حيث تقدم الآلاف للعمل بالقناة.

5 – تلقيت تدريبات صوتية وتدريبات حول مخارج الحروف والألفاظ والقواعد النحوية على يد متخصصين داخل قناة cbc.

6 – دائما ما أحاول تطوير نفسي وتلقيت العديد من الدورات والكورسات الخارجية في مجال التقديم الإخباري على يد الدكتور عبد الله الخولي وأخرين متخصصين.

7 – بعدما تلقيت التدريبات التأهيلية المطلوبة قمت بتقديم الموجز الإخباري على شاشة Extra news وبعدها قدمت نشرات الأخبار.

8 – أشارك الآن بتقديم برنامج “هذا الصباح” على شاشة Extra news، كما أقوم بتقديم تغطيات إخبارية بالإضافة للنشرات الإخبارية.

9 – تلقيت مكالمة هاتفية من المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أخبروني باختياري للمشاركة في مؤتمر الإسماعيلية للشباب، وتلك هي المشاركة الأولى من نوعها وكانت من أهم التجارب

10 – قمت بإدارة ندوة لمدة ساعة بعنوان “إسأل_الرئيس ضمن فعاليات مؤتمر الإسماعلية للشباب، كما شاركت في تقديم حفل الختام لنفس المؤتمر.

11 – قمت بالاستعداد للتجهيز لفقرة “إسأل الرئيس” ورغم توتري وقلة نومي إلا أنني قمت بالإعداد الجيد والتحضير للأسئلة وتلقيت التشجيع من الكثيرين.

12 – حواري مع الرئيس السيسي كان من اللحظات الفارقة في حياتي، شعرت بالإرتباك والرهبة لكن تلقائية الرئيس ومصداقيته ساهمت في التقليل من تلك الرهبة.

13 – تقديم البرامج الحوارية هي النموذج الأقرب لقلبي، ومع ذلك أحب فقرات التغطية السياسية التي أقدمها من خلال استديو الآن.

14 – أنا شخصية طموحة ، طموحاتي لا تتوقف عند هذا الحد وأتمني تقديم برنامج كبير ذو فكرة جديدة.