النساء غاضبات من نهاية "لأعلى سعر"

سما جابر

لم تشفِ نهاية مسلسل “لأعلى سعر” نيران النساء اللاتي تفاعلن بكل عواطفهن مع بطلة العمل الفنانة نيللي كريم والتي قدمت شخصية “جميلة”، منذ أن بدأ زوجها “هشام” الذي قام بدوره الفنان أحمد فهمي بخيانتها وتزوج من صديقتها زينة “ليلى” في بداية حلقات المسلسل.

النهاية التي تركها مؤلف العمل مدحت العدل مفتوحة إلى حد ما دون التوغل في تفاصيل عودة الزوجين لبعضهما مرة أخرى، حيث تنتهي الأحداث برقصة باليه لنيللي كريم وعودة العلاقة إلى طبيعتها مع زوجها السابق وقتل صديقتها، واعتبرت النساء المتابعات أن هذه ليست النهاية الأفضل للمسلسل، وأن ما يحدث في الواقع مخالف تمامًا لتلك النهاية التي انتصر فيها الخير على الشر بشكل ساذج، يهدر حق الزوجة التي تعرضت للخيانة والظلم من أقرب الناس إليها.

نرشح لك: ما هو معيار التجاوز عن الخيانة في “لأعلى سعر” ؟!

فبعد عرض الحلقة الأخيرة من “لأعلى سعر” انهالت التعليقات السلبية من النساء عبر حسابتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ضد المسلسل وصُناعه، كما أعلنت بعضهن ندمهن على متابعة المسلسل منذ البداية.

إعلام دوت أورج يرصد أبرز تعليقات النساء الغاضبة من نهاية العمل فيما يلي:

ذكرت إحدى المتابعات أن نهاية “لأعلى سعر” من أكثر الأحداث المستفزة التي مرت عليها في حياتها، وأنه لا يصح بعد الإهانة التي تعرضت لها بطلة العمل وطردها من منزلها وأخذ ابنتها بالقوة أن تكون هذه النهاية المتوقعة للأحداث وتعود نيللي لزوجها وكأن شيئًا لم يكن.

كما قالت متابعة أخرى إن موت الفنانة زينة في النهاية هو أمر غير منطقي، لأن مثل هذه الشخصيات في الواقع لا تموت وتنتصر دائمًا بحسب وجهة نظرها.

كما أبدت بعض النساء ندمهن على تفرغهن لمدة شهر يوميًا لمتابعة العمل الذي انتهى هذه النهاية التي لم ترضيهن، والتي رآوها مخالفة للواقع والمنطق تمامًا.

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وأحمد مجدي وسلوى محمد علي وخالد كمال ومحمد حاتم وسارة سلامة، وعدد كبير من الفنانين، إضافة إلى ظهور مي كساب كضيفة شرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.