أسماء أبو اليزيد: قصة "هذا المساء" حدثت مع إحدى معارفي - E3lam.Com

كشفت أسماء أبو اليزيد، نجمة مسلسل “هذا المساء”، أن تامر محسن مخرج العمل، هو من رشحها لدور “تقى”، لأن ملامحها وشخصيتها ملائمة على الدور، لافتة إلى أنها أحبتها جدًا لأنها قريبة من قلبها.

أضافت “أبو اليزيد”، خلال مداخلتها مع  الإعلامية خلود زهران، في برنامج “هذا الصباح”، المُذاع عبر فضائية “extra news”، صباح اليوم الأحد، أن أصعب المشاهد التي مرت عليها، كان مشهد التحرش من “فياض” الذي أداها الفنان محمد جمعة، وبخلافها تلك المشاهد الرومانسية، التي كانت مليئة بالخجل.

أردفت الفنانة الشابة، أنها أضافت للشخصية، بحسب رؤيتها بما لا يخالف رؤية المخرج تامر محسن، مشيرة إلى أن المحيطين بها، سعيدين بالدور، فتيات ورجال، مؤكدة أن أكثر ما يسعدها هو أن ترى الناس يشيرون إلى صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

استطردت “أبو اليزيد”، أنها قبل بداية المسلسل بفترة بسيطة، شاهدت “بوست”، لفتاة تعرفها، كشفت فيه أن صديقها السابق، معه صورًا لها يهددها به، ولم تكن تعلم علاقة ذلك بحقوق المرأة وغيرها، لذلك لم تكن قصة المسلسل غريبة عليها.

وجهت الفنانة الشابة، الشباب أن يكون الهاتف مجرد وسيلة للتواصل، ولا نجعل مواقع “السوشيال ميديا”، تأخذ من حياتنا حيزًا كبيرًا يوقعنا في تلك المشاكل.