شاهد هذه الأفلام والمسرحيات على "النهار" في العيد - E3lam.Com

أعلنت قناة “النهار” عن خريطة برامجها وأفلامها التي ستُعرض خلال أيام عيد الفطر المبارك.
 
تبدأ برامج النهار، في التاسعة من صباح الأحد 25 يونيو، بعرض فيلم “إسماعيل يس في البوليس”، يليه في الثانية عشرة ظهرا عرض مسرحية “سك على بناتك”، وفي الساعة الثالثة عصرا يُعرض برنامج “شارع شريف”.
 
في الخامسة مساءً، يُعرض فيلم” صاحب الجلالة”، بعدها تنطلق الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان، حيث يُعرض مسلسل “ريح المدام” في الساعة السابعة مساءً، يليه في الثامنة مساءً، مسلسل “طاقة نور”.
 
في التاسعة مساءً يعرض مسلسل “ظل الرئيس”، وفي الالعاشرة مساءً، سيعرض مسلسل “طاقة القدر”، أما في الحادية عشرة مساءً، يعرض مسلسل “الحرباية”.
 
في اليوم الثاني من عيد الفطر، يبدأ أيضا في التاسعة صباحا بعرض فيلم “لعبة الست” بطولة الفنان الكبير نجيب الريحاني والفنانة تحية كاريوكا، تليه مسرحية “مدرسة المشاغبين”، في الساعة 12 ظهرا، بعدها يعرض برنامج “شارع شريف” في الوقت المحدد لهه يوميا خلال العيد، حيث سيعرض في الثالثة عصرا.
 
يعرض بعد ذلك فيلم “محامي خلع”،  في الخامسة مساءً، ثم في الساعة السابعة مساء تعرض مسرحية “الواد سيد الشغال”، يليه فيلم “حلم عزيز”، في الحادية عشرة مساء.
 
في اليوم  الثالث من عيد الفطر، يبدأ في التاسعة صباحا بعرض فيلم “عنتر ولبلب”، تليه مسرحية “سيدتي الجميلة”، ثم برنامج “شارع شريف”، وفي الخامسة مساءً، يعرض فيلم “جاءنا البيان التالي”، ثم في السابعة مساء، مسرحية “العيال كبرت”، وفي الحادية عشرة مساء يعرض فيلم “طير انت”، وفي الواحدة صباحا يعرض فيلما هنديا بعنوان “أبي أولا”.
 
أما رابع يوم العيد، فيبدأ في التاسعة مساء بفيلم “حماتي ملاك”، ثم مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده”، ثم برنامج “شارع شريف”، وفي الخامسة مساء، يُعرض فيلم “أفريكانو”، وفي السابعة مساء تُعرض مسرحية “الزعيم”، وفي الحادية عشرة يعرض فيلم “رمضان أبو العلمين”، يليه الفيلم الهندي “هذه قصتي”.
 
أما يوم الخميس 29 يونيو، فيعرض فيلم “صباح الخير يا زوجتي العزيزة” في التاسعة صباحا”، يليه في الـ 12 ظهرا مسرحية “دو ري مي فاصوليا”، ثم برنامج شارع شريف، وفي الخامسة يعرض فيلم “يارب ولد”، ثم مسرحية “عفروتو” في السابعة مساءً، وفي الحادية عشرة يأتي موعد العرض الأول لفيلم “المواطن بورص”، ثم الفيلم الهندي “الصديقان”.
 
أما آخر أيام العيد، الجمعة 30 يونيو، فيعرض فيلم “انت اللي قتلت بابايا”، في التاسعة صباحا، وفي الحادية عشرة صباحا يعرض برنامج “رسالة من الله”، ثم ننتقل إلى نقل شعائر صلاة الجمعة، وفي الواحدة ظهرا يعرض فيلم “الناظر”، يليه في الثالثة عصرا برنامج “شارع شريف”.
 
وفي الخامسة مساءً، يعرض فيلم “الدادة دودي”، تليه مسرحية “ششاهد ماشفش حاجة”، في السابعة مساءً، يعرض فيلم “المصلحة”، ثم يأتي موعد الفيلم الهندي “سري للغاية”، في الواحدة صباحا.