مطاعم "أم حسن" تعتذر عن "خناقة" المنتقبات - E3lam.Com

أصدرت سلسلة مطاعم “أم حسن” الشهيرة، بيان اعتذار رسمي عما حدث داخل أحد فروع السلسلة، بمدينة نصر، أمس السبت، وانطلقت بسببه دعاوى كثيرة للمقاطعة، تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بشأن الهجوم الذي أثارته ضدهم مجموعة من الفتيات المنتقبات، اللاتي ذهبن إلى “أم حسن”، أمس، وأكّدن أنهن تعرضن للضرب داخل المطعم.

نرشح لك: القصة الكاملة لحملة مقاطعة “أم حسن” بسبب المنتقبات

وكان نص اعتذار مطاعم “أم حسن” كالتالي:

“إعتذار و توضيح.

توضح أم حسن أنها لم و لن تكون طرفاً في أي إشتباك حدث مع الأخوات الفاضلات زبائن المطعم.

و تعتذر إدارة مطعم أم حسن للإخوات الفاضلات زبائن المحل عن المشادة التي حدثت داخل المطعم مع أحد الزبائن وأسرته والتي تطورت إلي إشتباك بالأيدي بينهم و بين أحد الزبائن الموجودين بالمطعم وعائلته لإنفعالهم علي إحتدادهم علي أحد موظفي المطعم وقد حاولت إدارة المطعم حل المشكلة في أسرع وقت و التهدئة و كانت كل محاولات الموظفين الموجودين فض هذا الإشتباك بأي شكل .

علماً إننا نقوم بالإعتذار للأخوات الفاضلات لعدم تقديم الخدمة بالشكل المرضي لهم و قد يكون هذا بسبب وقت الخدمة يكون ضيق جداً في رمضان مما يصيب العاملين ببعض التوتر .

كما نعتذر للأسرة الأخري عن أي مشكلة حدثت بسبب هذا التوتر.

و تدعو إدارة المطعم الأخوات الفاضلات والأسرة الأخري لتناول إفطار جماعي معهم لتقديم واجب الإعتذار للمجموعتين بالشكل اللائق بهم وتهدئة الجو في هذا الشهر الكريم..ورمضان كريم”.