شاهد.. رباعية الأهلي في مرمى سموحة

أحمد إمام

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نادي سموحة بنتيجة 2/4، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري العام.

أحرز اللاعب صالح جمعة الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة 16، بعدما تلقى الكرة العرضية من زميله صبري رحيل داخل منطقة جزاء سموحة، ليسدد بطريقة رائعة مباشرة وعلى الطائر لتسكن الكرة الشباك.

بعدها نجح اللاعب إسلام محارب في إحراز هدف التعادل لنادي سموحة بالدقيقة 25، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المهاجم أحمد رؤوف، لينفرد ويسدد في مرمى الشناوي حارس الأهلي، إلا أن اللاعب مؤمن زكريا استطاع إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي بالدقيقة 33، بعدما توغل بالكرة من جهة الشمال وسدد في المرمى ليخدع حارس سموحة محمد أبو جبل الذي اعتقد أنه سيقوم بإرسال الكرة العرضية داخل منطقة الجزاء.

بعدها عزز صالح جمعة تقدم النادي الأهلي بهدف ثالث للأهلي والثاني له بالدقيقة 69، بعدما انفرد وراوغ محمد أبو جبل وسدد في الشباك، بعدها نجح السيد فريد في تقليص الفارق وإحراز الهدف الثاني لسموحة بالدقيقة 75، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمهاجم حسام حسن، ليتصدى لها السيد فريد ويسجلها في الشباك.

اختتم المدافع رامي ربيعة أهداف الفريق الأحمر بهدف رابع بالدقيقة 89، بعدما تلقى ركنية وليد سليمان، ليضع الكرة برأسه في الشباك.

يذكر أنه بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 79 نقطة في صدارة الدوري، بينما ظل رصيد سموحة كما هو 51  نقطة بالمركز الخامس بجدول الترتيب.

https://youtu.be/5pZDOYGTxfI