لماذا أشاد السيسي بعدلي منصور والمشير طنطاوي؟ - E3lam.Com

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، فى الإفطار الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان، وذلك بحضور الرئيس السابق عدلي منصور، والمشير محمد حسين طنطاوي، وعدد من الوزراء، وقيادات القوات المسلحة والشرطة.

 

الرئيس ألقى كلمة مختصرة أشاد خلالها بالدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة فى حماية الوطن مما يتعرض له من تحديات مختلفة، مشيراً إلى أن قوة وتماسك الجيش المصري هما صمام أمان لاستقرار البلاد وأمنها. وأشاد بالدور الذي قام به “طنطاوي” عند توليه مسئولية قيادة المجلس العسكري فى فترة صعبة من تاريخ مصر، موضحاً أنه استطاع أن يتجاوز بمصر تلك المرحلة بكل ما أحاط بها من ظروف غير مسبوقة فى تاريخها.



وأشاد السيسي بالجهود المُقدّرة التي قام بها عدلي منصور، وقيادته البلاد فى فترة دقيقة للغاية، وذلك بكل حكمة واقتدار، مشيراً إلى أن التاريخ سيتوقف كثيراً أمام ما قدمه كل من محمد حسين طنطاوي وعدلي منصور من أجل مصر. 
 
وأعرب السيسي عن تقديره للجهود  التي تقوم بها القوات المسلحة فى تأمين مصر من الأخطار الداخلية والخارجية والتحديات الإقليمية التي تتعرض لها فى الوقت الراهن. وأوضح  أن هناك جهوداً كبيرة تُبذل فى إطار القوات المسلحة للاستمرار فى تحديثها وتطويرها بشكل دوري وتوفير التدريب اللازم لأفرادها، مشيداً بحجم التجرد والاخلاقيات الرفيعة التي يتمتع بها أفراد هذه المؤسسة، ومساهمتها فى عملية التنمية والنهوض بأحوال البلاد.