نبيلة عبيد: "هذه حقيقة استقراري في باريس" - E3lam.Com

نورا مجدي

قالت الفنانة نبيلة عبيد، إن فيلمها “رابعة العدوية”، هو أكثر الأفلام تأثيرًا في مسيرتها الفنية، بالرغم من صغر سنها وقت تقديمه، لافتة إلى أنها مازالت تتذكر دورها فيه، بما كتب في السيناريو والحوار، رغم مرور سنوات طويلة على إنتاجه.

في سياق آخر نفت “عبيد”، أثناء استضافتها مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامجها الإذاعي “رمضان الناس الحلوة” الذي يتم بثه على إذاعة “نجوم FM”، الشائعات التي أثيرت حول تركها لمصر والانتقال للعيش في باريس، مؤكدة أنها لا تنوي أن تعيش في بلد أخرى وأن سبب تلك الشائعة هو تعليق صورتها في مطعم إيطالي في باريس، بسبب كثرة ترددها على هذا المطعم، موضحة بأنها لا تستطيع أن تتنفس في بلد آخر سوى مصر.

ذكرت “بلبلة”، أن زواجها من المخرج أشرف فهمي تم بعدما اقتربا من بعضهما البعض في أثناء تصوير فيلم “ولايزال التحقيق مستمرا” وبعدها تعاونا في عديد من الأفلام مثل “الراقصة والطبال” و “إمرأة تحت المراقبة”، لكن بعد ذلك حدث الانفصال مؤكدةً أنه صاحب فضل كبير في تحولها الفني في فترة من الفترات.

أعربت نبيلة عبيد عن رغبتها في أن يعود بها الزمن لتؤدي دور البطولة أمام الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، مؤكدة أن فيلم “أبي فوق الشجرة” من أكثر الأفلام التي كانت تتمنى أن تؤديها أمامه، كاشفةً بأنها قد التقت به مرة واحدة فقط في بيروت وعندما رآها قال لها “بلبلة” لكنها لم تستطع التحدث من شدة فرحتها.

يٌذكر أن الإعلامية شافكي المنيري قد استضافت اليوم الاثنين الفنانة نبيلة عبيد في برنامجها الإذاعي “رمضان الناس الحلوة”، والذي يتم إذاعته على إذاعة “نجوم FM” طوال شهر رمضان، في تمام الساعة 10 مساءً.