أحمد موسى يهاجم "البشير": بيلعب لعبة مش بتاعته - E3lam.Com

إيمان دياب

 

علق الإعلامي أحمد موسى، على ما صرّح به الرئيس السوداني عمر البشير بشأن وجود سلاح مصري في أيدي المتمردين بالسودان، موضحًا أن الرئيس السوداني قرر أن يدخل في أزمة مع مصر، قائلاً “الرئيس السوداني بيلعب لعبة مش بتاعته.. هو مدفوع لها”.

أضاف “موسى” خلال حلقة مساء اليوم، الثلاثاء، ببرنامجه “على مسئوليتي”، الذي يبث عبر فضائية “صدى البلد”، أن الرئيس السوداني لديه مشاكل عديدة في بلاده ويتهرب منها بالهجوم على مصر، مؤكدًا أنه غير مسموح لأحد اتهام مصر بمثل هذه الاتهامات الكاذبة، لأننا لا نتدخل في شؤون الشعب السوداني، لافتًا إلى أن هناك انفتاح قطري كبير على السودان، قائلا: “واحنا عارفين ألاعيب قطر”.

في نفس السياق،لفت إلى أنه يجب أن يعرف الرئيس السوداني أن مصر ليست هى الدولة الكبيرة التي تدعم المتمردين، وأنها لا تتدخل إلا لصالح الشعب السوداني، لافتا إلى بيان وزارة الداخلية المصرية  الذي أكدت من خلاله احترامها الكامل لسيادة السودان وعدم تدخلها في الشئون الداخلية لأي دولة.

وتابع قائلا: “مش مصر اللي حد يتكلم عليها كدة مش مسموح.. حل مشاكلك، عمرنا ما نعمل أزمة مع اشقائنا في السودان.. لكن مينفعش رئيس دولة يطلع يقول الكلام دا رئيس مسئول”.