8 أحداث في "نجوم بلا حدود" أبرزها بكاء غادة التلي - E3lam.Com

رباب طلعت

شهدت حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “نجوم بلا حدود”، المُذاع عبر فضائية “الآن”، على تطور ملحوظ في أداء المشاركين الثمانية، فدا عوض، وفرح الطاهر، وعماد الصماد، وزياد الزيات، ودينا سكر، ويوسف آدم قريش، ونسرين ناصر وفهد قصاص، بحسب شهادة أعضاء لجنة التحكيم الإعلامي طوني خليفة، والفنانة وعد، والشيف غادر التلي.

ويرصد “إعلام دوت أورج“، أبرز أحداث الحلقة، التي عرض المتسابقون الثمانية فيها فيديوهات المهام الموكلة لهم في فئاتهم المختلفة.

1-  للمرة الأولى أعطت غادة التلي درجة 8 من 10 للمتسابقة فدا عوض، عن فئة شعر، عن قصيدتها لفلسطين، والتي تأثرت بها الشيف لدرجة عدم استطاعتها الحديث بشكل متواصل، وبكائها، ثم اعترافها بأنها “بخيلة” في الدرجات، ولم تعطِ تلك الدرجة لأحد من قبل في البرنامج.

2- شملت الحلقة على فقرتين عن الرياضة، الأولى لدينا سكر، عن فئة “لايف ستايل”، والتي قدمت فيها فقرة عن “اليوجا”، والثانية لفهد القصاص عن فئة رياضة، والذي قدم فقرة عن التمارين الخاصة بالظهر.

3- احتفل يوسف آدم قريش في الفيديو الخاص به عن فئة موسيقى، بعيد ميلاد الفنان وائل كفوري، بإهدائه أغنية خاصة له، وإحضاره لـ”تورتة”، عيد الميلاد، واحتفاله وسط زملائه.

4-  كان من أبرز المواقف الطريفة في الحلقة، هي حركة تلقائية وعد، والتي تقمصت دور “مصرية”، أثناء ردها على سؤال “التلي”، عن أداء يوسف آدم، والتي علقت عليه بأنها تشعر دائمًا أنه يغني منفصلًا عن الموسيقى، وسألت الفنانة كونها مطربة، وذات خبرة أكثر منها، فأجابتها بدورها بـ”معرفش يا أختي”، واضعة يديها على صدرها، ضاحكة، ثم علقت “أرجع سعودية” عند إبداء رأيها الشخصي في أدائه.

5- حصل المتسابقون المصريون عماد الصماد، عن فئة كوميديا على المركز الثالث بـ21 نقطة، ودينا سكر عن فئة “لايف ستايل”، على المركز الرابع بـ20 درجة، ونسرين ناصر عن فئة طبخ على المركز الخامس بـ19 نقطة.

6- قبل إبداء “خليفة” رأيه في فقرة المتسابق فهد قصاص، عن فئة رياضة، علق مازحًا على ظهور يوسف آدم قريش، بسبب ظهوره أكثر من مرة في فيديوهات زملائه، متسائلًا متى يسعه الوقت بعد كل ذلك بالعمل على فقرته الخاصة، ليجيبه “القصاص”، بأنه يمتلك موهبة أكبر في التمثيل عن الموسيقى.

7-  أشادت لجنة التحكيم بأداء المتسابقين الثمانية، في حلقة اليوم، ووصفوها بـ”القفزة” في الأداء، وعلقت وعد عليها بأن هذا الأداء يؤكد أن الحلقة النهائية ستكون قوية، فيما أكد طوني خليفة بأنه بدأ يستمتع بالبرنامج منذ اليوم.

8- مازح “خليفة” غادة التلي أثناء إبداء رأيها في نهاية الحلقة، وقاطعها أمام الكاميرا قائلًا: “ولا مرة دوقتنا من أكلها”، لتعده بأنها ستطعمه في الأردن منسف.

يذكر أن برنامج “نجوم بلا حدود”، المُذاع في تمام العاشرة على تلفزيون “الآن” اللبناني، هو البرنامج العربي الأول المعني بمواهب مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمه ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، وتتكون لجنة التحكيم من كل من الإعلامي اللبناني طوني خليفة، والفنانة السعودية وعد، والشيف المصرية الأردنية غادة التلي.