الدسوقي رشدي: إيفيهات وزير الأوقاف طعمها ماسخ - E3lam.Com

انتقد الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، القرارات الأخيرة التي أصدرها وزير الأوقاف محمد مختار جمعة،بشأن منع تشغيل “الميكروفونات” الخارجية للمساجد في صلاة التراويح، واستخدامها في الآذان والإقامة فقط.

وقال “رشدي” خلال حلقة اليوم، الجمعة، من برنامج “آخر النهار” عبر قناة “النهار”، إن وزير الأوقاف تجاهل كل الأزمات الحقيقية التي يمر بها هو ووزارته، والتي على رأسها شبهة استغلاله للنفوذ بسبب تعيين ابنته، وأزمات الخطاب الديني ومشاكل الأئمة في مساجد الوزارة، وغيرها الكثير، لكنه ترك كل هذا “ومسك في الميكروفونات” على حد تعبيره.

تابع “رشدي” أن وزير الأوقاف يتجاهل مشكلات وزارته ويتقاعس عن أداء المهام الأساسية المطلوبة منه، و”ماشي يقول ايفيهات سخيفة في القنوات، والصراحة إيفيهات وزير الاوقاف طعمها ماسخ”.

على صعيد آخر، استنكر مقدم “آخر النهار”، حملة الهجوم والانتقادات التي طالت العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، بسبب زواجه ثلاث مرات، قائلاً: “هو اتجوز للمرة التالته ولا العاشرة، انت مالك!، هل في شبهة فساد في الموضوع أو الموضوع ضد التقاليد والأعراف؟ لأ.. يبقا انت مالك برضو!”.

أوضح “رشدي” أن العميد سمير أخطأ في وصف منتقديه بـ”الرعاع”، كما أن توقيت الحديث خاطئ كذلك، مضيفًا: “لكن الجيش ماله في النص بهذه المعركة، ولا ده ترديد لكلام قنوات الإخوان!”.