إينرجي ترد على "علي الحجار" - E3lam.Com

أعلنت إذاعة إينرجي أنها قررت تخصيص ساعة كاملة من بثها، لبث أغنيات المطرب الكبير علي الحجار، وذلك تقديرّا واحتراماً لتاريخه، رغم الاعتذار الذي نشره “الحجار” اليوم عن الظهور في برنامج “مزنوق فين” اعتراضًا على إخفاء اسم البرنامج الذي كان من المقرر استضافته فيه، حيث أوضح أن مُعدة البرنامج أخبرته أنه سيحل ضيفًا على برنامج “من خمسة لسبعة”، لكنه فوجئ بانتشار خبر مقابلته مع برنامج باسم “مزنوق فين”.

أكدت الإذاعة أن “الحجار” هاتف إيناس الشواف لمعرفة حقيقة اسم البرنامج، فأخبرته المُعدة أن “مزنوق فين” هو اسم ترويجي للبرنامج بهدف الترويج له وجذب المستمع، ما أدى لاعتذاره عن الظهور.

في نفس السياق، تابعت إينرجي في توضيح بثته منذ قليل، أن الإذاعة لا تذيع أغنيات أو برامج دون المستوى، بدليل مشاركتها في العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية منذ انطلاقها في مارس الماضي، أبرزها مباردة التبرع بالدم التي شاركت فيها الفنانة أصالة، موضحةً أنها تذيع كل أنواع الأغاني، بدليل أنها دعت فنانا كبيرا مثل علي الحجار للظهور عبر أثيرها.

كما أوضحت أن “مزنوق فين” هو تعبير دارج بين المصريين وليس المقصود به أي شيء آخر، وأن الفنان علي الحجار نفسه في مرحلة الشباب استخدم تعبيرا دارجا آخر هو “تجيش نعيش” ووقتها لم يفسر أي شخص العنوان بشكل آخر.