خبر

محمد فرعون يرد على هجوم عبير فؤاد بسبب الإبراشي

رد الفلكي محمد فرعون عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على ما قالته عنه خبيرة الأبراج عبير فؤاد مؤخرًا عنه بعد استضافتهما في برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم، حيث وصفته بأنه يدعي زواجه من جنية تحت الأرض ولديه أولاد منها، كما أكدت أنها صُدمت من مساواة الإبراشي بينها وبينه بعد بدء الحوار.

وكان إعلام دوت أورج قد نشر تفاصيل هجوم عبير فؤاد على فرعون وأسرة برنامج العاشرة مساءً، حيث أوضحت “فؤاد” أن إحدى المعدات في البرنامج تواصلت معها لتصوير حلقة عن علم الأبراج، لتمثل الجانب الدارس والمختص بذلك العلم، وتصطحب معها اثنين من معارفها أحدهم يؤمن به والآخر يكذبه، إلا أنها قبل الحلقة بساعات قليلة اعتذروا لضيفيها، ووصلت هي للأستوديو، لتكتشف وجود 3 ضيوف آخرين، منهم محمد فرعون، الذي وصفته بأنه يدعي زواجه من جنية تحت الأرض ولديه أولاد منها، وصدمها مساواة الإبراشي بينها وبينه بعد بدء الحوار، وهجومه عليهما، واتهامهما بالنصب على الناس.

أردفت عالمة الأبراج أنها عندما حاولت الرد بالأدلة والبراهين على صحة العلم المعترف به عالميًا، والإشارة لكونها تكتب في صحيفتي الدولة “الأهرام”، و”أخبار اليوم”، كما أن دول العالم تفرد صفحة خاصة بالأبراج، كما أن هناك إصدارات متخصصة في هذا العلم، أوقفها وطلب منها التحدث بلغة يفهمها الناس، بالإضافة إلى أنه اتهمها بأنها “تغيب عقول البشر، وتلغي العلم”، مؤكدًا على أنه لم يلاحظ تواجدًا لذلك العلم في الخارج، أثناء سفره.

أشارت “فؤاد” إلى أنها عندما استدلت بإشارة الكاتب الراحل أنيس منصور، في عاموده الخاص “مواقف”، المنشور في جريدة الأهرام، إلى أسماء علماء من وكالة “ناسا” يعتقدون ويؤمنون بذلك العلم، سخر منه ومن أعماله قائلًا: “الذين هبطوا من السماء، والذين عادوا إلى السماء”، متسائلة: “هل يعتمد الإعلامي وفريق عمله على اصطياد ضيوفه وتضليلهم، واتهامهم في الحلقة، دون إعطائهم حق الرد؟”، لافتة إلى أن تضليل الناس هو الأشد خطرًا على الناس من الأبراج.

وينشر إعلام دوت أورج رد محمد فرعون الذي نفى ما قالته فؤاد بشأن أنهما وقعا فريسة لمصيدة الإبراشي، موجهًا الشكر لكل أسرة البرنامج، مُضيفًا: “لقد كانوا صريحين وقد أبلغوني بموضوع الحلقة وبكل الضيوف ولَم يتغير أي شي من كلامهم، أما عن سخونة الحوار فكل يدافع عن أفكاره ومعتقداته في تلك العلوم، أما عما حدث في الحلقة وعن الضيفة وما قالت في حوار صحفي، أولا لا يصح أن تقول عني مدعي أن لي ولد من الجن فهذا شأن خاص بي”، مُتابعًا: “ثانيا كيف يضحك عليكِ وأنتي تتوقعين ما سيحدث للعالم كما تدعين وتحذري من كوارث ولَم تستطعِ أن تتوقعي فخ نصب لكِ.. هذا عار عليكِ”.

تابع: “وجودك لن يعلي مني ولا يشرفني بل بالعكس تكلمتي في أمور انتِ لا تتقنيها، فلا يمكن أن تقولي أنك توقعتي حدوث الثورات العربية في التليفزيون المصري وعندما ضغط عليكي الاستاذ وائل قلتي انكي تنبأتي بها بينك وبين أصحابك وأظهر كذبك في هذا، ولأجل ذلك تتكلمين عن المصيدة وأمور كثيرة أوقعتي نفسك فريسة لهم لكي يتلاعبوا بها”.

استطرد فرعون: “إياكي أن تتناولي اسمي في أي حوار، أفضل لكِ البحث في المواقع الفلكية الكبيرة عن حظوظ الأبراج أو التوقعات العامة.. ويكفيكي ذلك”.

إعلام دوت أورج بنشر رد فرعون يغلق هذا الملف ويكتفي بما تم نشره من قبل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock