صورة: عمرو أديب يفتح "سوبر ماركت" في أستوديو "كل يوم" - E3lam.Com

ظهر الإعلامي عمرو أديب في حلقة مساء اليوم الثلاثاء، من برنامجه “كل يوم”، المُذاع في التاسعة والنصف، على فضائية “ON E”، بديكور “سوبر ماركت”، عرض خلاله في الأستوديو، مجموعة من السلع الرمضانية، من “الياميش”، والمكسرات.

كشف “أديب”، أنه خلال الفترة المقبلة هناك خبران ساران، أعلنت عنهما الحكومة، للشعب المصري، في استقبال شهر رمضان الكريم، أولهما اعتماد مليار جنيه، كمنحة على بطاقات التموين، لافتًا إلى أن ذلك الرقم كبيرًا بالنسبة لدولة تعاني من مشاكل اقتصادية، إلا أنها إعانة لنسبة كبيرة من الشعب، والتي تعد أغلبيته.

أضاف مقدم برنامج “كل يوم”، أن ثاني خبر هو افتتاح الحكومة لمعرض “سوبر ماركت” كبير من يوم 22 إلى 26 مايو الجاري، بالإضافة إلى 120 منفذ، يعرض المنتجات الرمضانية بتخفيض يصل إلى 30%، نظرًا لاستهلاك السلع الغذائية في هذا الشهر.

أعلن الإعلامي خلال مقدمة الحلقة، بأنه سيدعم كافة المنافذ، وأصحاب المحلات التجارية، التي ستوفر عروضًا وتخفيضات كبيرة للمواطنين، على السلع الغذائية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على إعلانه، عنها مجانًا ودون مقابل في برنامجه، دعمًا لهم، لافتًا إلى أنه طالما في صالح الشعب سيكون في صفه.