أول مبلغ يكسبه أحمد فتحي في مشواره الفني - E3lam.Com

نورا مجدي

صرح الفنان أحمد فتحي أن أول مبلغ حصل عليه من مهنة التمثيل كان 114 جنيه واشترى بهذا المبلغ سلسلة فضة حتى تظل ذكرى.

قال “فتحي” في أثناء لقاءه مع الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار، اليوم الأحد، إن سعادته في أثناء حصوله على مبلغ الألف جنيه كانت أكبر من سعادته بحصوله على “المليون”، لأن وقتها يكون الفرد قد تعود على وجود المال لكن مبلغ الألف جنيه كانت “الفرحة الأولى” في حياته.

أكد أنه حلم منذ طفولته بالعمل في التمثيل ودخل كلية الآداب قسم مسرح وبدايته كانت في المسرح لكنه ظل مغمورا لفترة كبيرة، وتابع أن هناك فرق بين الحلم والشهرة مؤكدا عدم سعيه وراء المال. واستشهد بمقوله والده عندما قال له “الحلم لازم يكون له إيدين ورجلين عشان يوصل لهدفه ولازم تشتغل على نفسك”، وأشار إلى أن متعة الحياة في الرحلة بكل ما تحمله من معاناة.

في سياق آخر تمني “فتحي” أن يعمل في المسرح مع الزعيم عادل إمام، ووصف محمد إمام بأنه عادل إمام القادم في هذا الجيل لأنه شبه والده في الكثير من الأمور كما إنه استطاع بمجهوده في لحظات مهمة أن يثبت وجوده وكيانه.

كما نوه إلى سعيه للوصول لمرحلة “نجم الأفيش”، متمنيا لعب الدور الرئيسي لكن بشرط جودة العمل لأن الفن رسالة والسينما غرضها الرئيسي المتعة والتسلية ويجب أن يسعى الفنان إليها.