أحمد موسى : الرئيس وصل لمرحلة نفاذ الصبر - E3lam.Com

أحمد شعبان

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، خلال فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني الثالث للشباب، والمنعقد بمدينة الإسماعيلية، تعتبر من أخطر التصريحات منذ ٢٠١٣ وحتى الآن، مضيفًا أنه لم يسمع من قبل تصريحات للرئيس بهذا الشكل، معتبرًا أن هذا يشير إلى أنه وصل لمرحلة نفاذ الصبر، “الرئيس النهارده جاب آخره”.

أشار “موسى” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، أن حديث الرئيس يعتبر كشف حساب للرأي العام عن الفترة الماضية، مضيفًا أنه من أصعب الكلمات التي قالها الرئيس كلمة “استحملوني”، تابع قائلًا :”كان فيها لحظة الحزن والعتب والرئيس بيقول استحملوني سنة واحدة وبعدين اختاروا اللي عايزينه”.

تابع :”اللي عايز يشيل الشيلة التقيلة في الفترة الصعبة دي يتقدم، اللي عايز يشيل يتفضل”، مشيرًا إلى أن حجم ما نعرفه من معلومات عن البلد قليل جدًا، تابع :”احنا منعرفش كتير عن بلدنا، ولا بنعرف حاجة عن المواجهة اللي بيخوضها الجيش في سيناء، بنسمع أخبار من غير تفاصيل”.

في سياقٍ آخر، نفى مقدم برنامج “على مسئوليتي”، ما يتردد حول موافقة مجلس النواب على مشروع قانون الهدف منه خفض سن تقاعد القضاة من ٧٠ إلى ٦٠ سنة، مضيفًا أنه لم يتم عرض أي مشروع قانون لهذا الغرض من الأساس، موضحًا أن مجلس النواب وافق اليوم على قانون الهيئات القضائية فقط.