معتز الدمرداش مترجمًا لطبيب هندي‎ - E3lam.Com

في أول مشاركة له في الإعلام المصري، رد الطبيب الهندي المعالج لإيمان عبد العاطي، صاحبة لقب “أسمن امرأة في العالم” Muffazal Lakdawala، على الاتهامات التي وجهتها له شقيتها “شيماء”، بالنصب والاحتيال.

خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها الطبيب الهندي مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء الاثنين، ببرنامج “90 دقيقة” عبر قناة “المحور”، قام “معتز” بنفسه بترجمة فورية للمداخلة، التي استمرت ما يقرب من 25 دقيقة على الهواء.

من جانبه، قال الطبيب إنه أتى إلى مصر خصيصا للكشف على إيمان بنفسه، وذلك بعد أن كان تواصله معها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه أرسل فريقًا طبيًا من الهند لمعرفة كيفية خروجها من القاهرة وذهابها إلى الهند.

كما وجه دعوة لأي فريق طبي للمساعدة لاستكمال علاج إيمان ولمعرفة التعقيدات الطبية لحالتها الصحية، مشيرًا إلى أن كل الشعب الهندي يصلي من أجلها، معبرا عن حزنه الشديد بإتهامهم بأنهم “حرامية” من قبل شقيقتها، مؤكدا بأن جميع المبالغ التي التي صرفت على علاجها كان من خلال الصندوق الذي خصصه هو باسمها لجمع التبرعات، مبينا بأنه على تواصل دائم مع السفير والقنصل المصري في الهند بشان حالة إيمان، مؤكدا أنه لم يهددها بالطرد من المستشفى نهائيا.

وأكد أنه لم يصرح مطلقا برحيلها من المستشفى، منوها بأن لا أحد يستطيع أن يجعلها تغادر المستشفى، نافيا بأنه لم يقم بعمل “بلوك” من أي وسيلة اتصال مع شقيقة إيمان، لافتا إلى أن كلام شقيقتها على غلق التواصل معها عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، وذلك لأنه لم يتواصل معاها مباشرة، لأن هناك مكتب بالمستشفى للتواصل مع أسر الحالات المرضية.

في نفس السياق، رد على كل ما قالته شقيقة إيمان، بأنها تروي قصص غير حقيقة سواء كان بشأن حالة شقيقتها أو تعامله مع الحالة، لافتا إلى أن إيمان تمكنت من فقدان 171 كيلوجرام، وذلك بعد أن كانت منذ أن أتت إلى الهند تزن 500كيلوجرام، منوها بأن هذا تقدم رائع في حالتها الصحية.