علاقة "تحيا مصر" بالهجوم على ريهام سعيد - E3lam.Com

هنأت الإعلامية ريهام سعيد الشعب المصري بعيد تحرير سيناء، مؤكدة على أهمية هذا الجزء العزيز والغالي من أرض مصر بما فيه من أراضي وشواطئ تجعلها بيئة خصبة للتنمية.

قالت “سعيد” خلال حلقة مساء الثلاثاء، من برنامج “صبايا الخير” إن هناك العديد من المتابعين لصفحة البرنامج يقومون بالهجوم الشديد عليها لا لشيء إلا لأنها تنتمي لشعار”تحيا مصر”، مؤكدة على أن مصر هي الأهم والأبقى، وأن المهاجمين لجيشها بعيدين كل البعد عن الوطنية، لافتة إلى أن الجيش هو من قام بحماية البلاد بعد جمعة الغضب، مؤكدة على أن هؤلاء المهاجمين كونوا العديد من الأفكار الخاطئة، بسبب ما يتم بثه من أخبار مفبركة على العديد من المواقع.

استنكرت مقدمة برنامج “صبايا الخير”، إصرار البعض على مهاجمتها بشكل مستمر، متسائلة: “بقالكوا سنين بتهاجموني حبتوني؟”، مؤكدة أن كارهيها مهما فعلت سيحولونه لشر، فحالات الخير التي تسعى لحلها، يتم تحويرها إلى أنها استغلال للحالات، ومتاجرة بهم، مضيفة: “البرنامج اتوقف فترة كبيرة حصل أيه؟ الحالات دي راحت فين”.

بينما أكدت “سعيد”، أن من يحبها لن يصدق أي شيء فيها، حتى ولم نُشر عنها فيديوهات أو إشاعات وخلافه، لافتة إلا أنها قررت الاستمرار في الحالات دو الالتفات لرأي أحد.

يبث برنامج “صبايا الخير” أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام العاشرة مساءً على فضائية “النهار”، وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.