لماذا تم إخراج "إيمان المصرية" من نافذة منزلها؟ - E3lam.Com

إيمان دياب

قالت نجلاء علام، نائب مدير شركة الشحن البحري المسئولة عن نقل إيمان عبدالعاطي “أسمن امرأة في العالم” من منزلها بالاسكندرية إلى مطار القاهرة، إنه من الطبيعي أن أي شخص وزنه فوق الـ 500كيلو جرام أن يكون لديه خلل في معظم أجهزة الجسم، معلقة “ربنا يعينها طبعا”، لافتة إلى أن إيمان كانت مصابة بالجلطة قبل نقلها حتى تتمكن من السفر إلى الهند.

أكدت “علام” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، الذي يعرض على شاشة “دريم”، مساء أمس، الثلاثاء، أنهم كشركة شحن لم يأخذوا من أهل إيمان أي أموال على نقلها، قائلة: “الـ600 كيلو بتوع إيمان احنا ماخذناش عليهم جنيه”، موضحة أن الاتهامات التي وجهت لهم من أسرتها بأنهم أهانوها من خلال إنزالها من النافذة غير مبررة.

أضافت أنهم لجأوا لإخراجها من النافذة حتى يتمكنوا من نزول إيمان من منزلها لنقلها إلى المطار حتى تسافر إلى الهند لمتابعة علاجها هناك، مؤكدة أنه كان من المستحيل استخدام أي وسيلة أخرى لنزولها، وذلك ليس لعمل شو إعلامي كما قالت شقيقتها.
تابعت أنه حتى يتمكنوا من نقلها قاموا بأعداد سرير بمواصفات خاصة بها حتى يحافظوا عليها من أي أصابات، وقاموا بتصميم مرتبة وبطانية بمواصفات طبية خاصة لحالتها للمحافظة على جسمها، وذلك كله لمنع حدوث أي خطأ أثناء نزولها من المنزل، قائلة: “عشان نسبة الخطأ ممنوعة والا يبقى احنا موتنا البنت دي.. وأي غلطة معاها بموتة”.

وعلقت على ما فعلته شقيقتها منذ الأمس حتى اليوم وهجومها الشديد على الفريق الطبي المعالج بالمستشفى الهندي والمسئولين المصرين هناك بأنهم يتجاهلون حالة شقيقتها حتى لا يدخلون بمشاكل دبلوماسية مع الهند وبسبب أن قبيلة البوعرة الهندية التي تبرعت بـ10 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر، قائلة: “اذا كان هى شايفة أن مصر بلد مهزأة مش قادرة أقول أكثر من كده.. هي ازاي متوقعه أن احنا نأخذ بنت من بناتنا ونعمل بيها شو إعلامي عشان 10 مليون جنيه.. وأنا بقول ولا 10 مليون دولار يستاهلوا أن مصر تهزأ نفسها.. مش ممكن الكلام اللي بتقوله ده”.