ريهام سعيد: لهذا السبب أتابع قنوات المعارضة - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت الإعلامية ريهام سعيد إن من ليس له انتماء لجيش بلده، ليس له انتماء لبلده نفسها، فالجيش هو من يحمي أراضي الوطن، مثلما حدث من الجيش يوم 28 يناير عندما حمت القوات المسلحة إرادة الشعب.

أضافت “ريهام” خلال حلقة الثلاثاء من برنامج “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة النهار، أن من عادتها اليومية أن تشاهد قنوات المعارضة، حتى لا تتكلم في البرنامج وهي لا تدري ما تفعله تلك القنوات في مسح عقول متابعيها، واصفة تلك القنوات بالخونة، مؤكدة أنهم يتلفظون بأقذر الألفاظ على الرئيس والدولة والجيش المصري.

أشارت إلى أنها لا تستوعب كيف يمكن لهؤلاء الخونة أن يقولوا ما يقولوه على الدولة والإعلام المصري، مضيفة أنهم لن يستطيعوا العودة إلى مصر مرة أخرى حتى لو رحل النظام الحالي، لأن الشعب نفسه يرفضهم بعد أن شوهوا صورة الدولة في الخارج.

أكدت “سعيد” أن تلك القنوات تعرض مقاطع فيديو مفبركة للقوات المسلحة في محاولة لإظهارهم بأنهم لا يستطيعوا القضاء على الإرهاب، وأنهم يقتلون العزل وغير ذلك من التهم التي يريدون إلصاقها بالجيش المصري، مضيفة أن تلك المقاطع بها بعض الأخطاء الفادحة، مثل أن الجنود لا يستطيعون التحدث بالعامية المصرية.